اعلان

اختبار صعب لحسام حسن أمام نيوزيلندا في البروفة الأولى

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لكرة القدم، لمواجهة نظيره النيوزيلندي في افتتاح بطولة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعد هذه المباراة، هي الأولى التي يخوضها الفراعنة، تحت قيادة حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب.

وينتظر عشاق كرة القدم المصرية متابعة أداء المنتخب الوطني تحت قيادة الأسطورة الحية "حسام حسن" الذي يطمح إلى تحقيق الإنجاز مع المنتخب الوطني، وكتابة التاريخ معه من خلال قيادته للمشاركة في كأس العالم 2026.

واستدعى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر 7 محترفين للمشاركة في معسكر مارس، استعدادا لهذه الدورة الودية وهم: محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، محمد شريف، أحمد حجازي، قبل اعتذار محمد صلاح لاعب ليفربول عن الانضمام لهذا المعسكر بسبب رغبته في استكمال فترة تأهيله مع فريقه، خصوصًا في ظل معاناته من إصابة بالفترة الأخيرة، أبعدته عن المشاركة في بعض المباريات.

ومن المقرر أن تقام بطولة العاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة، وهو ما يمنح المنتخب الوطني فرصة ذهبية للفوز بها، حيث من المقرر أن يفتتح مواجهاته بلقاء نيوزيلاندا، ثم لقاء الفائز من تونس وكرواتيا بالمباراة النهائية.

وتأتي بطولة العاصمة الإدارية الجديدة البروفة الأخيرة لمنتخب مصر قبل مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم أمام كل من بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً