اعلان

«المحامين» تطلق إسم الراحل رجائي عطية على مكتبة النقابة الرئيسية

رجائي عطية نقيب المحامين
رجائي عطية نقيب المحامين

قررت نقابة المحامين، اليوم الثلاثاء، اطلاق اسم النقيب الراحل رجائي عطية على مكتبة نقابة المحامين الرئيسية، بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لرحيله.

وقالت النقابة في بيان رسمي، إنه سيجرى تطوير وتجديد المكتبة وتخصيص قسم لمؤلفات وابداعات الراحل الكبير القانونية، والفكرية، والأدبية.

فوز عبد الحليم علام

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، اليوم الاثنين، فوز عبد الحليم علام، بمنصب نقيب المحامين.

وأفاد المستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين لعام 2024 بأن 608 مستشارين شاركوا في انتخابات نقابة المحامين، وأن الانتخابات تمت في حياد كامل، مشيرا إلى أن أكثر من 58 ألف ناخب أدلى بصوته في الانتخابات.

وكانت النقابة العامة للمحامين، عقدت السبت الماضي، الانتخابات التكميلية على منصب النقيب العام، وبلغ عدد اللجان الخاصة بصناديق الاقتراع على مستوى الجمهورية 488 لجنة تابعة لـ 37 نقابة فرعية، لـ 622 مستشارا على مستوى الجمهورية، كما بلغ عدد الناخبين المقيدة أسماؤهم في الكشوف 322152 عضوًا، وأسفرت الانتخابات عن فوز عبد الحليم علام، بمنصب نقيب المحامين.

وانطلق ماراثون انتخابات نقابة المحامين على مقعد النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة العامة، وذلك في 488 لجنة على مستوى الجمهورية بمقر النقابة العامة والنقابات الفرعية، تحت إشراف قضائي كامل.

WhatsApp
Telegram