اعلان
اعلان

تفريغ كاميرات واقعة اختطاف «بثينة» بالقاهرة

أرشيفية
أرشيفية
كتب : اهل مصر

يقوم رجال المباحث بالقاهرة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحل واقعة محاولة اختطاف سائق ميكروباص لفتاة تدعى «بثينة» في طريق الشروق، بنطاق قسم شرطة التجمع الأول ، ويقومون بتفريغ الكاميرات الموجودة بمحيط مكان الحادث.

واقعة اختطاف «بثينة» بالقاهرة

واستمعت أجهزة الامن ، اليوم السبت، لأقوال فتاة تدعى «بثينة. ه. ع» بعد اتهامها سائق ميكروباص، حاول اختطافها بمدينة الشروق شرق القاهرة.

وتفحص أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، حقيقة واقعة قفز فتاة من سيارة ميكروباص، بطريق الشروق بمنطقة التجمع.

ويقوم رجال المباحث بفحص أخبار متداولة عن فتاة على بعض المواقع الاخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مفادها قفز فتاة هربا من خطف سائق سيارة ميكروباص لها بطريق الشروق أثناء عودتها من منطقة مصر الجديدة لحدائق القبة.

واقعة حبيبة الشماع فتاة أوبر

وفي وقت سابق اليوم، ادعت فتاة باسم (بثينة. ه. ع)، نجاتها من محاولة اختطاف على يد سائق سيارة أجرة ميكروباص، على طريقة كارثة فتاة أوبر حبيبة الشماع، والتي توفيت إثر إصابات بالغة تعرضت لها إثر قفزها من السيارة هربًا من تحرش السائق.

بثينة قالت إن قصتها كانت يوم الخميس الماضى ، بعد جلسة بأحد مراكز التجميل بمنطقة مصر الجديدة، تحديدًا عند محطة مترو هشام بركات، متابعة: «استقليت سيارة ميكروباص من أمام محطة المترو المذكورة، متجهة إلى منطقة العباسية في طريقي إلى منطقتنا حدائق القبة، وكانت تنقل ركابًا إلى منطقة جمال عبد الناصر بجسر السويس، ونزل الركاب جميعهم في المنطقة المذكورة، إلا أن الطريق كان مزدحمًا بشكل خانق، في منطقة ألف مسكن تحديدًا، وأن سائق الميكروباص قال لي سنتجه إلى طريق مختصر لتجنب الزحام، إلى أن وجدت نفسي أمام (أكوا بارك) بالقرب من مدينة المستقبل على طريق مصر- السويس، وفق وصفها».

بثينة قالت إنها لمحت «كارتة» قبل مدخل الشروق، وطالبت السائق بأن تنزل من السيارة للمرة الثانية، إلا أنه سلك طريقًا فرعيًا أخر لتجنب كمين شرطة، حينها أدركت أنها أمام محاولة اختطاف وقفزت من السيارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | محاولات من الليفر