اعلان

ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش وهيروين بـ 12 مليون جنيه شمال سيناء

متهم
متهم

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط 3 عناصر إجرامية بشمال سيناء لاتجارهم بالمواد المخدرة وضُبط بحيازتهم كميات منها تقدر قيمتها بـأكثر من 12 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع مديرية أمن شمال سيناء قيام عدد من العناصر الإجرامية بالاتجار في المواد المخدرة واتخاذهم من دائرة قسم شرطة ثالث العريش مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

تفاصيل الواقعة

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأسفرت الجهود عن ضبط عنصرين إجراميين، لأحدهما معلومات جنائية، وبحوزتهم 50 كيلوجراما لمخدر الحشيش – 55 كيلوجراما لمخدر الهيدرو – 50 ألف قرص مخدر لعقار 'الكبتاجون' – 3500 قرص مؤثر لعقار 'كيميريكا' – 2 قطعة 'سلاح أبيض'.

كما ضبط عنصر إجرامي وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلوجراما وسلاح أبيض، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ (12,250 مليون جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً