اعلان

محامي سما المصري يطلب الإفراج عنها: «هتمشي جمبْ الحيط ومشهود لها بحسن السمعة»

سما المصري
سما المصري

قال أشرف ناجي محامي الراقصة الاستعراضية سما المصري، إن موكلته نفذت جميع الأحكام القضائية الأولية الصادرة بحقها بالحبس سنتين بتهمة نشر صور وفيديوهات خادشة للحياء، والحبس سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وأضاف «ناجي» خلال بث مباشر مع جريدة «أهل مصر»، أنه بعد خروجها من السجن أصدرت محكمة النقض قرارًا بتغليظ عقوبة سما المصري من سنة إلى سنتين، ولذلك عادت مجددًا إلى محبسها لأن حكم النقض بات ونهائي وواجب النفاذ ولا يجوز الطعن عليه مجددًا.

محامي سما المصري

وتابع موضحًا أنّ 'سما' نفذت 6 أشهر من العقوبة الجديدة بما يعني نصف المدة، وهنا يجوز إخلاء سبيلها بالإفراج الشرطي، طبقا للقانون 19 لسنة 2020، والقانون 6 لسنة 2018 الذي ينص على أنه يجوز للمحكوم عليه أن يقضي نصف العقوبة إذا كان حسن السير والسلوك وإذا سدد المطالبات المالية ولا يكون خطرًا على الأمن العام.

واستكمل المحامي أن موكلته تنطبق عليها جميع الشروط حيث أنها سددت الغرامة المالية المقررة عليها 100 ألف جنيه، بالإضافة لقضائها أكثر من نصف العقوبة كما أن الجميع داخل السجن يشهد لها بحسن السير والسلوك وليست خطرًا على الأمن العام، وبالفعل قدمنا طلب للسيد وزير الداخلية ومساعد وزير الداخلية بالإفراج عنها.

"هتمشي جمب الحيط"

وكشف أشرف ناجي، أن سما المصري تعرضت لحالة من الانهيار العصبي داخل محبسها موضحا بأنها أخطأت وأخذت جزاءها واعتذرت للجميع وعقب الإفراج عنها «هتمشي جمب الحيط وهتقدم برنامج اجتماعي هادف».

وقررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، خلال جلسة اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة سما المصري في القضية المتهمة فيها بالتعدي على قيم المجتمع إلى جلسة 19 مايو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي للمصريين عن معالجة أزمة الكهرباء: «تدفعوا الفاتورة 3 أضعاف»