اعلان

تيك توكر شهير يتابعه ملايين.. كواليس التحقيقات مع «سفاح التجمع»

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تواصل جهات التحقيق ببورسعيد، تحقيقات موسعة في واقعة «سفاح التجمع» المتهم بقتل 4 فتيات ليل ورمي جثثهن في مناطق صحراوية بعيدا عن منطقة سكنه.

سفاح التجمع

كشفت التحريات أن المتهم «كريم .س»، تيك توكر شهير يتابعه قرابة 8 ملايين، على حساب باسم 'فونكس' لتعليم اللغة الإنجليزية، وبين متابعوه فئات عمرية صغيرة.

سفاح التجمع

تبين من معاينة الصفحة أنه بالفعل معلم لغة انجليزية، وأن عدد من الطبقات الراقية المصرية والعالمية من راغبي تعلم اللغة يتواصلون معه بشكل مستمر، وأنهم سبب ثرائه الفاحش، وسيارته الفارهة التى يملكها.

كشف المتهم خلال اعترافاته الأولية أنه تخرج من إحدى الجامعات الأميركية، كان يعمل مدرسا، وترك الوظيفة وانتقل للعمل في الأعمال الحرة بعد ذلك، وقد انفصل عن زوجته بعد إنجابه طفلاً يبلغ من العمر حاليًا 10 سنوات.

اعترافات سفاح التجمع

أوضح المتهم أنه تعرف على ضحاياه من خلال الإنترنت والكافيهات والملاهي الليلية، وأنه كان يمارس أفعالًا سادية ويجبرهن على تناول المخدرات. وأكد أن عدد ضحاياه تجاوز الـ 5 سيدات.

أدلى المتهم بكامل اعترافاته، وأشار إلى أنه كان يتواصل مع ضحاياه عبر الإنترنت وقام بإنشاء عازل صوت في شقته بمنطقة التجمع الخامس، ثم تخلص من أكثر من 5 سيدات بنفس الطريقة ورمي جثثهن في صحراء المحافظات حتى لا يتم اكتشاف جرائمه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج