اعلان

بتطلب من الناس تسامحها.. إصابة المذيعة المغمورة «إنجي حمادة» بمرض سرطان الثدي

إنجي حمادة
إنجي حمادة

كشف وائل سعيد دفاع المتهمة «إنجي حمادة» عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وطلب الدعاء لها بالشفاء العاجل بعد تدهور حالتها الصحية، وقال: «إنجي بتطلب من ربنا وكل الناس أن تسامحها على الفيديوهات المنتشرة لها وتدعو لها بالشفاء».

وأضاف سعيد خلال بث مباشر مع جريدة «أهل مصر»، بعد نظر ثاني جلسات محاكمتها بتهمة التحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع كروان مشاكل، أن موكلته كانت متزوجة عرفيا من المتهم الثاني وفيديو المطبخ المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تم تصويره داخل شقتهما على هاتف «كروان» وهذه حياتهما الخاصة.

قضية إنجي حمادة وكروان مشاكل

وتابع دفاع إنجي حمادة، بأنه دفع بعدم جدية التحريات لأن موكلته لم تقم بنشر أي مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور أو الإعلان عن نفسها، كما أن محضر التحريات لم يثبت أن مقطع الفيديو المنتشر تم نشره من هاتف المتهمة.

وأستكمل الدفاع، أن المتهم كروان مشاكل أقر أمام جهات التحقيق بسرقة هاتفه المحمول ونشر مقطع فيديو المطبخ.

وقررت محكمة جنح الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأحد، حجز محاكمة محاكمة المذيعة «إنجي حمادة» والتيك توكر «كروان مشاكل» في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور بعد نشرهما مقاطع فيديو خادشة للحياء وتنتهك قيم المجتمع، لجلسة 22 يونيو للنطق بالحكم.

وحضرت المتهمة «إنجي حمادة» من محبسها بالملابس البيضاء وتم إيداعها داخل قفص الاتهام لمحاكمتها، بينما حضر دفاع المتهم الثاني «كروان مشاكل» موكلا عنه.

ووجهت النيابة العامة للمتهمة «سماح مصطفى» وشهرتها «إنجي حمادة» والمتهم «أحمد علي» وشهرته «كروان مشاكل»، تهم التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد قطارات مترو الأنفاق بعد إجازة عيد الأضحى المبارك