اعلان

إصابة 5 أطفال في حادث بطريق العروبة.. والشرطة تتحفظ على سائق الميكروباص

حادث تصادم الميكروباص
حادث تصادم الميكروباص
كتب : أهل مصر

شهد طريق العروبة في مصر الجديدة حادثا مؤسفا؛ عندما اصطدم سائق سيارة ميكروباص بسيدة وأولادها وطفلين آخرين؛ مما أدى إلى إصابتهم وتهشم الميكروباص، حيث تم اقتياد السائق إلى القسم لعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مصر الجديدة، إخطاراً من عمليات النجدة بوقوع مصادمة ووجود مصابين بطريق العروبة أمام عمارات العبور اتجاه العباسية.

تم التقابل مع قائد السيارة الميكروباص المتسبب في الحادث، بالانتقال والفحص، وتبين أن سيارته بها تلفيات عبارة عن كسر الزجاج الأمامي وكذا تطبيق الكبوت و'الإكصدام' الامامي، ولا يوجد به إصابات.

حادث تصادم الميكروباصحادث تصادم الميكروباص

وتبين أن ربة منزل كان بصحبتها نجلها 8 سنوات (طالب) مصاب بكدمات متفرقة، ونجلتها 13 سنة طالبة مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، ونجلتها 10 سنوات طالبة مصابة بكدمات، وإصابة طالبة أخرى 12 سنة وشقيقتها 15 سنة طالبة مصابة بكدمة بالمخ وجرح بالأنف، تم نقل المصابين إلى مستشفى هيليوبوليس.

وبالانتقال إلى المستشفى؛ لسؤال المصابين، تم التقابل مع السيدة التي اتهمت سائق الميكروباص بإحداث إصابة أولادها.

وأفاد السائق انه اثناء سيره بالميكروباص محل البلاغ فوجئ بالمصابين يقومون بعبور الطريق فجأة؛ مما أدى إلى اصطدامه بها وإحداث الإصابات والتلفيات بسيارته، تم التحفظ على السائق وسيارته بديوان القسم لحين العرض على النيابة العامة للتحقيق .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة