تأجيل محاكمة «أم شهد» المتهمة باستقطاب فتيات ليل لـسفاح التجمع لـ 13 أغسطس

سفاح التجمع
سفاح التجمع

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة «أم شهد» المتهمة باستقطاب فتيات ليل لـ سفاح التجمع وممارسة أعمال منافية للآداب، لجلسة 13 أغسطس المقبل.

انفرد «أهل مصر» بنشر اعترافات المتهمة «حنان. ا» الشهيرة بـ«أم شهد» أمام جهات التحقيق في القضية المقيدة برقم 296 لسنة 2024 إداري جنوب ثان، والمتهمة بجلب السيدات لـ'سفاح التجمع' لممارسة الرذيلة معهن.

اعترافات أم شهد بقضية سفاح التجمع

وقالت المتهمة في اعترافاتها أمام جهات التحقيق: أنا من محافظة الشرقية، وعندما تزوجت كان عمري 14 عامًا، وبعد ولادة ابنتي «فتحية» الشهيرة بـ«شهد» تُوفي زوجي وأولاده كرشونا من البلد أنا وشهد، فذهبت إلى القاهرة، تعرفت على راقصة شهرتها 'صرصار' وأقنعتني أن أعمل معها'.

وأضافت: بالفعل اشتغلت راقصة، وتزوجت من 'ماهر' طليق الراقصة 'صرصار'، ويبلغ من العمر 54 عامًا، يعمل حاوي، وأنجبت منه طفلين، أعمارهما 9 سنوات، و7 سنوات، وعشنا في شقة صغيرة بمنطقة عين شمس، وبنتي شهد كانت بتسرح في شارع الشيلتون، جات خدتني علشان أسرح معاها، وهناك في شارع الشيلتون اتعرفت أنا وشهد على كريم 'سفاح التجمع'.

اتفقنا نروح له أنا وشهد

وتابعت: 'كان واقف بعربيته السودا ومن شكله وشكل العربية عرفنا إنه مقتدر، ركبنا معاه العربية وأخدنا أرقام تليفونات بعض، واتفقت إننا نروح له أنا وشهد، وكمان أجيب له بنات ليل، ومن هنا بدأ يتصل بيا، يوم بعد التاني يسألني عن واحدة تبسطه، بقيت أروح له، وأيام كتير كان يصمم على بنتي شهد'.

قررت محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم، تأجيل أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات « رحمة وأميرة وآيه» وتعذيبهن ومعاشرتهن جنسيا وإلقاء جثامينهم على طريق بور سعيد والإسماعيلية، لجلسة 16 يوليو للاطلاع وفض الأحراز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً