اعلان

وفاة عامل الدليفري الذي صدمه نجل الفنان أحمد رزق في أكتوبر منذ 45 يوما

أحمد رزق
أحمد رزق

توفي عامل الدليفري الذي صدمه نجل الفنان أحمد رزق، قبل 45 يوما تقريبا، متأثرا بإصابته.

وقررت جهات التحقيق في 29 مايو الماضي إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق، في حادث إصابة عامل دليفري، في واقعة تصادم دراجتين ناريتين بمنطقة السادس من أكتوبر، بكفالة 5 آلاف جنيه.

وفاة عامل دليفري صدمه نجل الفنان أحمد رزق بمنطقة أكتوبر

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، آخر التطورات في حادث إصابة عامل دليفري على يد نجل الفنان أحمد رزق، في واقعة تصادم دراجتين ناريتين بمنطقة السادس من أكتوبر.

وأوضحت النيابة العامة، أن نجل الفنان أحمد رزق، كان يقود دراجة نارية بصحبة صديقه وانحرف عن مساره، وسار عكس الاتجاه وتصادف سير دراجة نارية يستقلها عامل دليفري، ما أسفر عن حادث تصادم.

ملابسات الحادث

وأشارت التحقيقات إلى أنه تم تكليف الأجهزة الأمنية بإحراء التحريات النهائية للوقوف على ملابسات الحادث وسماع أقوال الشهود المتواجدين بالقرب من مكان الحادث.

وأمرت النيابة العامة، بالاستعلام عن حالة عامل الدليفري المصاب نتيجة اصطدامه بدراجة نارية مع نجل الفنان أحمد رزق، كما أمرت أيضًا بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مسرح الحادث.

تفاصيل الحادث

وفي التفاصيل، تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر.

وبالانتقال والفحص، تبيّن اصطدام دراجة “سكوتر” يستقلها عمر أحمد رزق (15 عامًا)، طالب نجل الفنان أحمد رزق مصاب، وعمر محمد (15 عامًا)، طالب مصاب؛ وخلال سير الأول بدراجة كهربائية “سكوتر” وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد (20 عامًا)، مصاب.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتبيّن أن الثلاثة مصابون بكسور وسحجات وحالتهم الصحية متدهورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والألومنيوم (0-0) في كأس مصر (لحظة بلحظة) | ضغط أهلاوي