اعلان

انتداب المعمل الجنائي لفحص حريق مصنع أثاث بالعبور

حريق مصنع أثاث بالعبور
حريق مصنع أثاث بالعبور
كتب : أهل مصر

أمرت النيابة العامة بتكليف المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق الذي اندلع في مصنع للأثاث بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور، والذي يتكون من 4 طوابق كما تم تشكيل لجنة لحصر الخسائر والتحقق من وجود تراخيص للمصنع والتأكد من توافر شروط الأمن والحماية المدنية.

حريق مصنع أثاث بالعبور

وقد طلبت النيابة أيضاً تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، بالإضافة إلى استجواب صاحب المصنع.

تمت السيطرة على حريق اندلع في مصنع للأثاث بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور بالقليوبية من قبل قوات الحماية المدنية بإشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية.

وقد تم إرسال 5 سيارات إطفاء للموقع وتمنع امتداد الحريق للمناطق المجاورة، وقد أدى الحريق إلى إصابة شخص بالاختناق تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج تم تحرير محضر بالواقعة وتمت مباشرة التحقيقات من قبل النيابة العامة.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بوجود حريق هائل في مصنع للأثاث بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور.

تم إرسال سيارات الإطفاء للموقع للسيطرة على الحريق ومنع امتداده، وتبين أن شخصا يُدعى 'محمود م م'، يبلغ من العمر 35 عاما، أصيب بحالة اختناق وتم نقله إلى مستشفى السلام لتلقي العلاج تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إهمال أم استهتار.. كواليس غرق محمد عمرو لاعب الكهرباء للتجديف