اعلان

بينهم زياد بسيوني.. عضو لجنة العفو الرئاسي يعلن إخلاء سبيل 79 محبوسًا احتياطيًا

إخلاء سبيل- أرشيفية
إخلاء سبيل- أرشيفية

قال المحامي طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي، إنّ نيابة أمن الدولة العليا، أمرت بإخلاء سبيل 79 متهمًا من المحبوسين احتياطيا.

وأضاف 'العوضي' عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، أن ‏الشعب المصري يتطلع إلى جلسات الحوار الوطني عن الحبس الاحتياطي، وينتظر مخرجات موضوعية، وأعلن قائمة بأسماء المتهمين المخلى سبيلهم بينهم زياد بسيوني شقيق، عضو الهيئة العليا السابق لحزب الكرامة.

جلسات الحوار الوطني

في وقت مضى، التمس مجلس أمناء الحوار الوطني، من الجهات القضائية المختصة، إصدار قراراتها في حدود القانون، بالإفراج عن المحبوسين احتياطيا، نتيجة انخراطهم في بعض الأنشطة التي تتعلق بدعم الشعب الفلسطيني، مؤكدين أن هذا القرار سيزيد من التلاحم بين الشعب والحكومة في حماية الأمن القومي بمفهومه الشامل، مشددين على ضرورة احترام الجميع للقانون بشكل صارم، في تلك اللحظات الدقيقة التي تمر بها مصر.

وأعلن «الحوار الوطني»، في بيان سابق له، أن الدكتور ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، والمستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية ونجاد البرعي عضو المجلس والمحامي، قدموا هذا الالتماس إلى الجهات القضائية المختصة، مرفقًا به قائمة بأسماء هؤلاء المتهمين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل