اعلان

متهمة بالاتجار بالبشر.. من هي «أم شهد» شريكة سفاح التجمع بعد ظهورها بالمحكمة؟

أم شهد شريكة سفاح التجمع
أم شهد شريكة سفاح التجمع

في حالة من الانهيار والندم، ظهرت 'أم شهد'، شريكة 'سفاح التجمع'، وهي ترتدي ملابس السجن البيضاء، وقد غطت وجهها بطرحة لتجنب كاميرات الصحفيين خلال محاكمتها.

علامات الانهيار والندم تظهر على وجه شريكة سفاح التجمع في أثناء محاكمتها

قررت المحكمة الجنائية في القاهرة، التي تعقد جلساتها في التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المعروفة باسم 'أم شهد'، شريكة 'سفاح التجمع'، بتهمة الاتجار بالبشر واستقطاب الفتيات المجني عليهن للمتهم بغرض ممارسة الرذيلة معهن وقتلهن، إلى جلسة 9 من سبتمبر لإصدار بالحكم.

أظهرت التحقيقات أن حنان، المعروفة بلقب أم شهد، اعترفت بأنها كانت ترسل الفتيات إلى المتهم كريم لممارسة الرذيلة معهن مقابل مبالغ مالية، كما اعترفت أنها كانت تتلقى أموالاً من كريم مقابل استقطاب فتيات تتناسب مع رغباته.

القبض على "أم شهد" شريكة سفاح التجمع

قبضت السلطات الأمنية المصرية على امرأة تُدعى حنان بتهمة مشاركتها في جرائم سفاح التجمع، وأظهرت التحقيقات أن المتهمة كانت تجمع الضحايا للمتهم، حيث اعترفت حنان بتفاصيل مؤلمة في القضية التي أثارت جدلاً واسعاً في المجتمع المصري، والمتعلقة بالشخص المعروف إعلامياً بـ'قاتل النساء'، كريم سليم.

وقالت: 'أنا من ساعة ما سمعت عن القبض عليه، عرفت أني سأتورط في القضية'، موضحة 'أن كريم كان لا يحب السمينات'.

وأشارت حنان إلى أنه كان يطلب منها ممارسة الفاحشة مع نساء ذوات خبرة، وكان يزعم أنه يمارس معهن الرذيلة بطريقة مختلفة وغير تقليدية ولها طبيعة خاصة، ومن جانبها، كانت تبحث له عن ما يطلبه مقابل المال، وفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية.

آخر تطورات محاكمة سفاح التجمع

وقالت حنان شريكة سفاح التجمع في التحقيقات: 'كريم كانت له شروط محددة في الفتيات التي كان يطلب منها استقطابهم لممارسة السادية، وكانت ترسل له صورا قبل أن تتفق مع الضحية'.

شهدت الجلسة مرافعة المحامي مروان سالم، الذي يتولى الدفاع عن كريم سليم المعروف إعلامياً بسفاح التجمع. وقد طلب المحامي عرض موكله المتهم على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية لإجراء فحص حول سلامة قواه العقلية.

وأوضح قائلاً: 'موكلي يعاني مرض نفسي وانفصام في الشخصية، حيث كان يقوم بقتل المجني عليهن، وبعد ذلك يشعر بالندم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«مدبولي» ووزير التعليم يعلنان غدًا حلولًا جذرية لمشكلات المنظومة التعليمية