مصدر يكشف حقيقة صورة ترصد بشاعة حادث الطريق الدائرى

الصورة المفبركة
الصورة المفبركة

كشف مصدر مسؤول، حقيقة تداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم بأنها لحادث الطريق الدائري اليوم الأربعاء، موضحًا أن الصورة لحادث مروري ولكن ليس بالطريق الدائري أو في مصر نهائيًا.

وكانت الأجهزة المختصة قد رصدت تداول صورة لحادث الطريق الدائري وسط تفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسط تعليقات تحمل بعض المعلومات المغلوطة، وتبين بالفحص عدم صحة الصورة.

حادث تصادم مروع بالطريق بالدائري

وفي السياق، شهد الطريق الدائري اليوم الأربعاء، حادث تصادم مروع بين عدة سيارات مما أسفر عن إصابة 24 شخصًا جراء الحادث.

ارتفع عدد المصابين في حادث الطريق الدائري إلى 24 شخصًا، اليوم الأربعاء، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وتم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل 'مصابين اثنين' إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود العيان وجمع المعلومات لكشف ملابسات وظروف الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الحادث.

وكانت الإدارة العامة للمرور بالجيزة دفعت بـ 3 أوناش إلى موقع حادث الطريق الدائري لرفع آثار الحادث المروري، فيما دفع مرفق الإسعاف بـ 9 سيارات إلى مكان البلاغ.

حادث القوس الغربي بالدائري

وشهد الطريق الدائري، صباح باكر اليوم الأربعاء، حادث تصادم قرابة 12 سيارة أعلى منطقة القوس الغربي في القادم من أكتوبر باتجاه المنيب والمعادي.

أصيب عدد من الأشخاص جراء حادث تصادم عدة سيارات أعلى الطريق الدائري، اليوم الأربعاء، وهرعت سيارات الإسعاف والمرور إلى مكان البلاغ.

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري، ووجود مصابين أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ.

وكشف الفحص المبدئي، تصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء 'رمال'، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلتها سيارة نقل دهست عددًا من السيارات المتوقفة.

تصادم 20 سيارة

انتهى رجال المرور بالجيزة، صباح اليوم الأربعاء، من رفع آثار حادث التصادم المروري بين عدة سيارات أعلى الطريق الدائري؛ واستئناف حركة السيارات بالطريق مع تعيين الخدمات اللازمة بمحيط الحادث.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من التحفظ على سائق السيارة النقل التريلا المتسببة في حادث دهس 20 سيارة أعلى الطريق الدائري.

وأجرت جهات التحقيق معاينة لموقع الحادث والذي ارتفع عدد السيارات فيه إلى نحو 20 سيارة تسببت في خسائر تصل إلى ملايين الجنيهات نتيجة تهشم وتحطم المركبات.

وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات وطلبت إجراء تحريات حول الواقعة وانتداب مهندس فني لفحص السيارات واتخاذ ما يلزم نحو الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: قطاع الزراعة عصب أساسي لجهود التنمية وضمن محددات الأمن القومي