الدفعة السابعة.. وزير الداخلية يصدق على تخريج طلبة معاهد «معاوني الأمن»

معاوني الأمن
معاوني الأمن

صـدق اللواء محمود توفيق 'وزير الداخلية'، على تخريج الدفعة السابعة من طلبة وطالبات معاهد 'معاونى الأمن'.

وزير الداخلية يصدق على تخريج طلبة معاهد «معاوني الأمن»

وأقيمت فعاليات حفل التخرج بمقر معهدي معاوني الأمن 'وادي النطرون – السادس من أكتوبر' بحضور مساعد وزير الداخلية – رئيس قطاع التدريب واللواء أ.ح/ قائد معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة والوفد المرافق له وعدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية.

بدأت فعاليات الإحتفال بتقديم الطلبة والطالبات عدداً من العروض التدريبية التى تعكس مراحل إعداد خريجى معاهد معاونى الأمن،والتى تمت وفقاً لبرامج تدريبية وتعليمية على مدار فترة دراستهمبما يضمن صقل مهاراتهم للوصول إلى عنصر أمنى متميز يلبىكافة تخصصات وإحتياجات جهات الوزارة المختلفة.

وألقى اللواء مدير الإدارة العامة لمعاهد معاوني الأمن كلمة أكد خلالها على أن وزارة الداخلية تحرص على إعداد كوادر بشرية مؤهلة تتسلح بالعلم والإنضباط من خلال خطط مدروسة وآليات مستحدثة تهدف إلى تدعيم قدرات رجال الشرطة ورفع كفاءاتهم لآداء المهام الموكلة إليهم بما يواكب التطورات التى تشهدها الساحة وما تطرحه من تحديات.

وشهدت الفعاليات تكريم المتفوقين من الطلبة والطالبات، كما تم تبادل الدروع التذكارية بين اللواء مساعد وزير الدخلية – رئيس قطاع التدريب واللواءأ.ح قائد معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة.وأختتمت فعاليات الإحتفال بعزف السلام الوطني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة آينتراخت فرانكفورت وبروسيا دورتموند (0-1) بالدوري الألماني (لحظة بلحظة) | التقدم لدورتموند