أول صور لمتهم قضية «الدارك ويب» أثناء محاكمته

المتهم في قضية الدارك
المتهم في قضية الدارك

التقطت عدسة موقع 'أهل مصر' أول صورة للمتهم في قضية قتل طفل شبرا الخيمة، ضحية 'الدارك ويب'، وذلك خلال الجلسة الثالثة من محاكمته.

تفاصيل إحالة المتهمين

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1287 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، اتهام النيابة العامة لكل من: 'طارق أنور عبد المتجلي' - 29 عامًا - عامل في مقهى - مقيم في شارع الجامع، أحمد عرابي، أول شبرا الخيمة، القليوبية، و'علي الدين محمد علي محمد الزيات' - 15 عامًا - طالب - مقيم في دولة الكويت وذلك لأنهما في يوم 15/4/2024، داخل دائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث كان المتهم الثاني طفلاً ولم يبلغ الثامنة عشر من عمره.

تفاصيل الواقعة

أوضح أمر الإحالة أن المتهم الأول قام بقتل المجني عليه 'أحمد محمد سعد محمد' عمدًا مع سبق الإصرار، بمساعدة وتحريض من المتهم الثاني، حيث اتفقا على تنفيذ جريمته مقابل مبلغ خمسة ملايين جنيه.

وقد أعد المتهم الأول العدة اللازمة لذلك، والتي تضمنت 'عقاقير طبية' و'حزام من الجلد'، وتوجه إلى المكان الذي كان يعلم بوجود المجني عليه فيه، وهو مقهى معروف له، واستدرجه بخداع إلى منزله. وعندما تمكن من السيطرة عليه، قام بإعطائه شرابًا يحتوي على تلك العقاقير، وعندما فقد وعيه، خنقه بحزامه وهو جاثم فوقه، قاصدًا قتله ولم يتركه إلا بعد أن أصبح جثة هامدة، مما أدى إلى الإصابات الموصوفة في تقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق، والتي تسببت في وفاته كما هو موضح في التحقيقات.

تمكن المتهم من حيازة 'سكين' وأدوات أخرى تُستخدم في الاعتداء على الأشخاص، مثل 'مشرط وحزام جلدي'، دون وجود مبرر قانوني يستدعي ذلك من الناحية المهنية أو الحرفية.

كما أشار أمر الإحالة إلى أن المتهم الثاني شارك في الجريمة من خلال التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول، حيث حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل مبلغ مالي محدد، متظاهراً بأنه ذاهب إلى مسكنه، وقد ساعده في ذلك من خلال تزويده بمعلومات عن العقاقير الطبية التي استخدمها في تنفيذ جريمته، وقد تمت الجريمة بناءً على هذا الاتفاق والتحريض والمساعدة كما هو موضح في التحقيقات.

WhatsApp
Telegram