ضبط 26 قضية مخدرات و54 سلاحا ناريا خلال حملة أمنية بأسيوط وأسوان ودمياط

المضبوطات
المضبوطات

نفذ قطاع الأمن العام بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في مديريات أمن (أسيوط، أسوان، دمياط) حملات أمنية في عدة دوائر تابعة لأقسام ومراكز الشرطة.

وفي مديرية أمن أسيوط، تم ضبط 20 قضية تتعلق بالاتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبط (6.7 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 2.8 كيلو جرام من مخدر الشابو، و1.230 كيلو جرام من مخدر الأفيون) بحوزة 21 متهماً، من بينهم 11 شخصاً لهم معلومات جنائية.

ضبط 51 قضية تتعلق بالسلاح الناري

تم ضبط 51 قضية تتعلق بالسلاح الناري، حيث تم العثور على (10 بنادق آلية، 17 بندقية خرطوش، 57 فرد محلي، وعدد من الطلقات بمختلف الأعيرة) بحوزة (51 متهماً، من بينهم 27 شخصاً لديهم معلومات جنائية) كما تم تنفيذ 930 حكماً قضائياً متنوعاً.

في مديرية أمن أسوان، تم ضبط قضيتين تتعلقان بالإتجار في المواد المخدرة، حيث تم العثور على 5.5 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الشابو بحوزة ثلاثة متهمين لديهم معلومات جنائية كما تم تنفيذ 632 حكما قضائيا متنوعا.

أما في مديرية أمن دمياط، فقد تم ضبط أربع قضايا تتعلق بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث تم ضبط 7.350 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و12 كيلو جرام من مخدر البانجو، و10 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، بالإضافة إلى كمية من مخدر الهيروين كما تم ضبط ثلاث قطع سلاح ناري، تشمل ثلاثة فرد محلي وعدد من الطلقات، بحوزة سبعة متهمين، ثلاثة منهم لديهم معلومات جنائية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انهيار عقار أرض الجولف (متصدر) .. شهادات الناجين من العقار 30 بجولف مصر الجديدة