حل لغز العثور على جثة سائق في النزهة

جثة قتيل - أرشيفية
جثة قتيل - أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن في حل لغز العثور على جثة سائق مقتولا، بمنطقة النزهة، حيث تبين أن تشكيلا عصابيا، استدرج المجنى عليه بحجة تغيير دولارات، وسرقوا سيارته وأمواله.

والقى رجال المباحث القبض على المتهمين، بعد أن تلقى قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بالعثور على جثة سائق يقيم بمحافظة الجيزة بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة 6 أشخاص، لأربعة منهم معلومات جنائية.

وبمواجهتهم أقر أحدهم بتعرفه على المتوفى، عبر موقع "فيس بوك"، لدى علمه برغبته فى تغيير مبلغ مالى "عملات أجنبية" والتواصل معه واستدراجه للتقابل معه عقب إيهامه برغبته فى شراء العملات الأجنبية.

وفور وصوله للمكان المتفق عليه حضر باقى المتهمين مستقلين سيارة "ميكروباص"، قيادة أحدهم وقاموا بالإستيلاء على المبلغ المالى والسيارة من المتوفى وإصطحابه برفقتهم وإلقائه من السيارة حال سيرها بمكان العثور، مما أسفر عن إصابته التى أودت بحياته .

وأضاف المتهم الرئيسى بقيامه بتحويل العملات الأجنبية من شخصين، لأحدهما معلومات جنائية ـ تم ضبطهما ـ وبحوزتهما مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية.

كما تم بإرشاد المتهمين ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة والسيارة المستولى عليها من المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram