القبض على المتهمين بقتل نجل سفير داخل شقته في الشيخ زايد

المتهمين
المتهمين

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على المتهمين بقتل نجل سفير، داخل شقته بمنطقة الشيخ زايد.

تلقى قسم شرطة أول الشيخ زايد، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة موظف بإحدى الشركات في الخارج، وبه طعنات وجروح متفرقة بالجسم، داخل مسكنه بدائرة القسم، وبسؤال والده قرر أن نجله المتوفى يعمل بالخارج، وأنه موجود في مصر لقضاء إجازة منذ شهر، ويقيم بمفرده.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الجيزة، عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة بمكان اختبائهما بمحافظة البحيرة، وتبين أنهما طالبان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، نظرًا لمعرفتهما بإقامة المجني عليه بمفرده، فاختمرت في ذهنهما سرقته، فصعدا لسطح العقار محل سكن أحدهما، وتمكنا من القفز والدخول لشرفة مسكنه، وتعديا عليه بصاعق كهربائي، وبطعنه باستخدام سكين، كان بحوزتهما، وخنجر ملك المجني عليه، حتى وفاته.

وأقر المتهمان باستيلائهما على بعض متعلقاته وهاتفه المحمول، وسيارته، كما تخلصا من السكين والخنجر، المستخدمين في ارتكاب الواقعة.

وأقر أحد المتهمين بالتصرف في الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه لأحد الأشخاص، وأمكن ضبطه، وبحوزته الهاتف المستولى عليه، كما أرشدا عن السيارة المستولى عليها بموقف انتظار للسيارات بأحد المراكز التجارية بدائرة القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram