معاينة حريق مطعم شهير في الدقي.. والتحريات: لا إصابات

حريق- أرشيفية
حريق- أرشيفية

أمرت نيابة الدقي، اليوم الخميس، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شهير اندلع بمطعم بشارع التحرير في منطقة الدقى، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتبين عدم وجود إصابات حتى الآن.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد بنشوب حريق بمطعم فى شارع التحرير في الدقى، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم محاصرة الحريق وإخماده دون إصابات، قبل امتداده للعقارات المجاورة.

واصلت الحماية المدنية جهودها في مكافحة النيران التي كانت تلتهم أجزاءً من المطعم، وبدأ رجال الإطفاء بخراطيم المياه لمحاصرة النيران.

كشف ملابسات زعم سيدة القبض على زوجها بدون سبب

في سياق آخر، كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على إحدى الحسابات بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن إدعاء إحدى السيدات بإلقاء القبض على زوجها دون وجه حق بالقاهرة.

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع «فيسبوك»، بشأن مقطع فيديو يتضمن إدعاء إحدى السيدات بقيام رجال الشرطة بالقاهرة بإلقاء القبض على زوجها دون وجه حق بمنطقة الزاوية بالقاهرة.

وتبين أنه بتاريخ 25 الجارى تمكنت قوة أمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل سبق ضبطه وإتهامه فى (3) قضايا 'مخدرات- شروع فى قتل'، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش – سلاح أبيض – مبلغ مالي).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً