الأمن يناقش «تربي» زعم عثوره على «أعمال وسحر» للاعب مؤمن زكريا داخل مقبرة بالإمام الشافعي

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

ناقش رجال مباحث القاهرة، 'تربى' زعم عثوره على أعمال وسحر داخل مقبرة، للاعب مؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعي، فيما انتشرت مزاعم ربطت واقعة السحر باسم نجم الكرة المصرية السابق، مجدي عبد الغني.

وقال التربى، إنه عثر على أعمال وسحر داخل حوش مقبرة أثناء حفره، وأنه قام بإبلاغ أحد المقربين من اللاعب مؤمن زكريا والذى تواصل معه وحضر إلى المقابر وتم التعامل مع تلك الأعمال عن طريق أحد المشايخ.

مجدي عبدالغني يتقدم ببلاغ في واقعة مؤمن زكريا

وأكد نجم الكرة المصرية السابق، مجدي عبد الغني، أنه تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام بعد انتشار مزاعم ربط اسمه بواقعة السحر التي تخص لاعب الأهلي السابق، مؤمن زكريا.

جاء ذلك في تصريحاته خلال ظهوره في برنامج 'يا مساء الأنوار'، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي على فضائية 'MBC مصر'، حيث قال عبد الغني: 'تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد كل من ذكر اسمي في واقعة مؤمن زكريا خلال الساعات الماضية، وسأحصل على حقي بالقانون'.

العثور على السحر

في سياق متصل، نفى 'رمضان.أ'، التُربي الذي عثر على السحر المتعلق بمؤمن زكريا، في إحدى مقابر منطقة البساتين بالقاهرة، أي صلة بين الحوش الذي وجد فيه السحر واسم مجدي عبد الغني.

وقال في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية ريهام سعيد، في برنامج 'هي وصبايا' المذاع عبر فضائية 'هي'، إن بعض الأشخاص أخبروه بأن الحوش يخص الكابتن مجدي عبد الغني، لكنه اكتشف لاحقًا أن هذا غير صحيح، حيث تم العثور على السحر بعيدًا عن الحوش، والفيديو المسجل يوضح ذلك بجلاء.

وأوضح رمضان أن الواقعة بدأت عندما طلبت منه جدته مرافقتها لزيارة خالته في المقابر، وخلال زيارتهم لقبر أحد أقاربهم وأثناء زرع نبات الصبار بجوار المقبرة، عثروا على حقيبة بلاستيكية سوداء. وعند فتح الحقيبة، وجدوا بداخلها أعمال سحر وطلاسم، ما دفعهم لتصوير المشهد.

تواصل مع مؤمن زكريا

أشار التُربي إلى أن صهر اللاعب مؤمن زكريا يسكن في المنطقة ذاتها، ما سهل التواصل معه، وفي اليوم التالي، حضر مؤمن زكريا بنفسه، وأحضر معه شيخين كبيرين لقراءة القرآن على الأشياء التي تم العثور عليها.

وأضاف أن أحد الشيوخ أكد بعد قراءة القرآن على الأعمال أن حالة مؤمن الصحية ستتحسن في غضون أسبوع إلى عشرة أيام.

تحقيق أمني في الواقعة

من جهتها، تفحص الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة المزاعم المتعلقة بالعثور على سحر يحمل اسم مؤمن زكريا وزوجته داخل إحدى مقابر محافظة القاهرة.

وكانت المنشورات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي قد زعمت أن التُربي عثر على سحر وطلاسم تحمل اسم اللاعب المعتزل.

مرض مؤمن زكريا

يُذكر أن مؤمن زكريا يعاني منذ عام 2019 من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو مرض نادر للغاية، يصيب شخصًا واحدًا فقط من بين مليوني شخص.

وقد أجبر هذا المرض اللاعب على اعتزال كرة القدم، حيث يستمر في تلقي العلاج للتعامل مع مضاعفات المرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وفيزبريم المجري في كأس العالم للأندية لكرة اليد (لحظة بلحظة)