القصة الكاملة لـ مقتل ممرض وتقطيع جثته وإلقائها في شوارع القاهرة (صور)

الضحية
الضحية

شهدت منطقة الزاوية الحمراء، جريمة مأساوية راح ضحيتها ممرض؛ إثر قتله وتقطيع جثته وإلقائها فى مناطق متفرقة بالعاصمة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد اختفاء ممرض ووجود شبهة جنائية وراء تغيبه في الزاوية الحمراء.

مقتل ممرض وتقطيع جثته

وبإجراء التحريات تبين أن صديق المجني عليه، ممرض، استدرجه، واستعان بعاطل لكى يساوموا أهله على دفع فدية مقابل إطلاق سراحه، وأثناء مقاومته لهما قاما بقتله، وتقطيع جثمانه أشلاء، وحاولا إخفاء الجثة وقاما بتقطيعها داخل بانيو بشقة سكنية والتخلص من الأشلاء في عدة مناطق.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.

استدرجاه لتوفير فرصة عمل

وقال المتهمان في اعترافهما، أمام رجال المباحث، إنهما تعرفا على المتهم عبر الفيس بوك أثناء مطالبته بتوفير فرصة عمل إضافية له، وأنهما استغلا ذلك وأوهماه بتوفير فرصة عمل له بمبلغ كبير في عمل علاج طبيعي لمسن بمنزله واستدرجاه من محافظة المنيا مسقط رأسه إلى القاهرة.

يومان بشقة في الزاوية الحمراء

وأضافا أنهما قاما باحتجازه لمدة يومين بشقة في الزاوية الحمراء وقاما بالاتصال بأسرته لمطالبة فدية، وأثناء مقاومته لهما قاما بقتله، وتقطيع جثمانه أشلاء وإلقائها بترعة الإسماعيلية.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليه الممرض مينا موسى، يعمل في مجال التمريض بمحافظة المنيا، وكان يبحث عن فرصة عمل إضافية، وتواصل معه شابان عبر تطبيق واتساب، زعما توفير فرصة عمل له في مجال العلاج الطبيعي بالقاهرة، وتمكنا من استدراجه للقاهرة، وعقب ذلك قاما بخطفه واحتجازه لمدة يومين ومطالبة أهله بفدية مالية لإطلاق سراحه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يزعم مقتل "قائد منظومة الاتصالات" في حزب الله