سقوط 4 تشكيلات عصابية لسرقة الهواتف والأسلاك والمواتير بالقاهرة (صور)

ارشيفية
ارشيفية

سقط في قبضة أجهزة الأمن بالقاهرة 4 تشكيلات عصابية تخصصوا في سرقة الهواتف والأسلاك والمواتير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سرقة الهواتف والأسلاك والمواتير

البداية عندما تم ضبط عاطلين، لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة 15 مايو، وبحوزتهما كمية من الأسلاك الكهربائية، أدوات 'فك وتركيب'، سلاح أبيض)، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة الأسلاك الكهربائية من مجموعة من العقارات تحت الإنشاء بدائرة القسم، وأقرا بارتكاب 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

سرقة مواتير المياه من داخل العقارات

كما تم ضبط عاطل، له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبحوزته (6 مواتير مياه 'مجهولين المصدر')، وبمواجهته أقر بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص في سرقة مواتير المياه من داخل العقارات السكنية بأسلوب 'الفك'، وأضاف بأن المضبوطات من متحصلات 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

سرقة الهواتف

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط عاطلين بدائرة قسم شرطة النزهة لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب 'الخطف'، والتصرف في المسروقات المستولى عليها، بالبيع لعميلهما 'سيء النية' (عامل – له معلومات جنائية)، تم ضبطه، وبحوزته (3 هواتف محمولة) من متحصلات وقائع السرقة.

وألقى ضباط مباحث القاهرة القبض على عاطلين بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب 'الخطف' وبحوزتهما (هاتف محمول 'من متحصلات واقعة سرقة' – فرد خرطوش وعدد من الطلقات- الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الوقائع)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب عدد (8) وقائع أخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما 'سيء النية' (فني صيانة أجهزة محمول - مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة)، تم ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً