بتهمة نشر أخبار كاذبة.. إحالة بلاغ ضد صبحي كابر لنيابة الساحل للتحقيق

صبحي كابر
صبحي كابر

أمر النائب العام، اليوم الاثنين، بإحالة البلاغ المقدم من المحامي أشرف ناجي الجندي، ضد صبحي كابر صاحب مطاعم صبحي كابر الشهير يتهمه بنشر أخبار كاذبة والتأثير على الاقتصاد القومي، إلى نيابة الساحل للتحقيق.

ذكر المحامي في بلاغه الذي حمل رقم لسنه 2024 عرائض النائب العام، أن المصريين فوجئوا في الآونة الأخيرة بواقعه بيع مطعم صبحي كابر الشهير وأن كان الأمر من الممكن أن يسير طبيعي لكن تسبب الإعلان عن بيع المطعم الي أزمه كبيره في الاوساط المصريه، حيث بدأت الأزمة عندما نُشر منشور غامض عبر الصفحة الرسمية لمطعم «صبحي كابر» على فيسبوك يُعلن فيه بيع المطعم الشهير بسبب «ظروف قهرية». المنشور أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وبدأت شائعات تدور حول السبب وراء بيع المطعم وهو ما أثار دهشة وقلق محبي المطعم الذين يترددون عليه بشكل دائم.

وأضاف البلاغ أنه وبعد ذلك بفترة وجيزة انتشرت أخبار تفيد بأن المطعم تم بيعه بمبلغ 300 مليون جنيه لمجموعة من التجار تُعرف بـ«أولاد الإمام الذين يعملون في تجاره السيارات".

واختتم البلاغ لافتا إلى انتشار أقاويل وإشاعات كبيرة في تلك الأزمة، بل وخرج صاحب المطعم شخصيا ويدعى صبحي كابر ويعلن على الملأ أنه اتنصب عليه في مبلغ 125 مليون جنيه، وأنه اضطر لبيع المطعم، بل قرر أنه باعه منذ حوالي سنة وأنه يعامل معاملة سيئة في مطعمه وأصبح كومبارس، وأنه سيبدأ من الصفر في مجال التجارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل