لماذا أمرت المحكمة بعرض سعد الصغير على الطب الشرعي مجددًا؟ خبير يجيب

محاكمة سعد الصغير في جلسة اليوم
محاكمة سعد الصغير في جلسة اليوم

قال المحامي والخبير القانوني، محمود حسني، إن قرار محكمة الجنايات بعرض المطرب سعد الصغير على لجنة الطب الشرعي مجددا، يأتي تنفيذا لطلب الدفاع للتحقق من الحالة الصحية للمتهم والتي قال عنها الدفاع إنها تستلزم تعاطيه لمخدر الترامادول.

أضاف الخبير القانوني في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أن المحكمة تريد أن تقف على تفاصيل الحالة الطبية للفنان سعد الصغير، ولهاذ استجابت لطلب الدفاع، معلقًا: 'القاضي عايز يتأكد انه بيحتاج للترامادول'.

لفت المحامي موضحًا أن لجنة الطب الشرعي أرسلت من قبل تقريرها بشأن عينة الفنان سعد الصغير وبناء عليه أحالته النيابة إلى محكمة الجنايات بعد ثبوت تعاطيه للمواد المخدرة.

عرض سعد الصغير على الطب الشرعي

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، عرض المطرب سعد الصغير على لجنة من الطب الشرعي، للوقوف على الحالة الصحية لحالته المرضية، وبيان ما إذا كانت حالته تستلزم تناول الترامادول من عدمه، على أن يحرر تقرير طبي بحالته الصحية، وتأجيل القضية إلى جلسة 25 من نوفمبر المقبل، مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية.

قال طارق جميل سعيد، محامي سعد الصغير أمام المحكمة إن موكله لا يجيد القراءة والكتابة سواء عربي أو إنجليزي، وقدم المحامي للمحكمة شهادة طبية مختومة تثبت أن موكله مريض ومصرح له بشهادة طبيب تعاطي الترامادول، مشيرا إلى أن هناك بطلان في تحليل المخدرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النقل» تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية