اعلان

فيديوهات جنسية ومكالمات غرامية.. مسن يكتشف خيانة زوجته مع أحد الشباب على الإنترنت

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : رجب يونس

نشأت قصة الحب بين " م،ع" الفتاة العشرينية وبين " أ، م،ع" شاب في العقد الرابع من عمره، استمرت لسنوات وكانا يتبادلا الحب، وقرر الشاب الذهاب إلى منزل اهلها ليطلبها للزواج فكانت بمثابة الفرحة الكبرى لهما عندما وافق والدها على الزواج، وتم عمل مراسم العرس في تجمع الأهل والأصدقاء والجيران وانتهت الزفه ليبدأ الحبيبان حياتهم الجديدة في تكوين الاسرة والعيش حياة سعيدة وحفظ كلا منهم حقوقه تجاه الآخر.

حياة جديدة

وبدأ الزوجان حياتهم الجديدة، مثل أي أسرة في بدايتها، حيث يذهب الزوج إلي عمله لكسب المال لتوفير مقومات الحياة السعيدة، حتى تظل الحياة تسير بهدوء سنوات طويلة حتى وصلت سن الاربعين عاما فبدأ يظهر على الزوجه اشياء غريب من تنافر اتجاه زوجها الذي يسعى ليلا ونهارا لتلبية احتياجات الأسرة.

علامات مراهقة متأخرة

ولكن الزوجة بدت تظهر عليها علامات مراهق متأخرة، عندما بلغ زوجها سنة 65 عاما، حيث انها قامت بشراء هاتف جديد للدخول علي عالم الإنترنت والتعرف على العالم الخارجي، وأصبحت مواقع التواصل الإجتماعي هي حياتها البديلة لسد الفراغ الذي لم يستطيع زوجها توفيره لها حتى تطور الأمر إلى التعرف على الشباب وإنشاء علاقة غير شرعية.

علاقة جنسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" وكانت تبادله فيديوها جنسة علي " الماسنجر" واستمرت تلك العلاقة لعدة أشهر وأصبحت تقضي فترات طويلة علي هاتفها المحمول، وبدأت في إهمال زوجها وأسرتها والسعي في طريق الشهوات وعودتها إلي سن المراهقة.

الزوج يكتشف خيانة الزوجة

عندما شاهد الزوج تغير معاملة زوجته له، قرر أن يكشف السر الخطير الذي جعل حياة الزوجة تنقلب عقبا على رأس، وفي يوم من الأيام، دخل الزوج إلي شقته، وهاتف الزوجة متواجد على أحدى أركان الشقة، فأخذ الزوج يبحث في هاتفها، وهنا كانت المفاجأة عندما وجد محادثه لزوجته مع أحد شباب المنطقة، ويتبادلات فيها بعض الفيديوهات الجنسيه لها في اوضاع مخله.

تحرير محضر ضد الزوجة

وكاد عقل الزوج أن ينفجر من هول ما رأه من خيانة زوجته له بعد طوال هذه السنوات من الحب والعشرة، وقام بالتعدي عليها بالضرب حتى انهارت أمامه نادمة على فعلتها التى لن تغفر لها أبدا، فذهب الزوجه إلي قسم شرطة الساحل وقام بتحرير محضر ضد زوجته يتهمها بالزنا مع شاب في المنطقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتم ضبط المتهمة والشاب.

العرض على النيابة

وتم عرضهم علي النيابة لمباشرة التحقيق، وأقر المتهمان بإرتكاب الواقعة، وأمرت نيابة الساحل بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً