اعلان
اعلان

"عايز مراتك هات 100 ألف".. ربة منزل تختلق واقعة اختطافها فى الدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض واقعة اختفاء ربة منزل من مسكنها وتبين أنها اختلقت الواقعة لسوء حالتها النفسية والمشاجرة مع صاحب العمل فى الدقهلية.

تلقى مركز المنزلة بلاغا من مزارع 30 سنة مقيم دائرة المركز" بخروج زوجته " 26 سنة حاصلة على دبلوم" أمس للعمل بمحل اكسسوارات حريمي وعدم عودتها وقيامه بالإتصال بها على هاتفها المحمول إلا أنها لم تتجاوب معه.

وبسؤاله مالك المحل عنها قرر عدم حضورها للعمل وفى وقت لاحق وردت رسالة للمُبلغ على الحساب الخاص به على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" من الحساب الخاص بزوجته تتضمن "عايز مراتك هات 100 ألف جنيه".

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي أمن الدقهلية، عن تحديد مكان تواجد المُبلغ بغيابها بمدينة الإسكندرية .

أمكن ضبطها بمناقشتها قررت أنه نظراً لخلافات مع صاحب المحل التي تعمل به تركت العمل ولسوء حالتها النفسية تركت منزلها برغبتها وتوجهت لمدينة الإسكندرية وأضافت بقيامها بإرسال الرسالة المشار إليها لزوجها من هاتفها المحمول قاصدة من ذلك الإشارة لزوجها أن غيابها عن المنزل كان بغير رضاها وأنها كانت فى سبيلها للعودة للمنزل.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لتولي شئونها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل