اعلان

المتهم بقتل والدته في كفر الشيخ: دبحتها على السرير وقت صلاة الفجر

صور ارشيفيه
صور ارشيفيه
كتب : أهل مصر

أدلى المتهم بقتل والدته العجوز ذبحًا أثناء نومها على السرير باعترافات تفصيلية أمام النيابة، وتبين أن المتهم يعاني من مرض نفسي.

وقال المتهم قاتل والدته المسنة، إنه أحضر سكين من داخل المطبخ ودخل على والدته غرفة نومها وقت صلاة الفجر، وكانت مستيقظة على سريرها.

وأضاف المتهم وعندما بدات في ذبحها نطقت الشهادتين، وقمت بذبحها من رقبتها، وفارقت الحياة، ثم صعد إلى سطح المنزل وخبأت السكين، وخرجت من المنزل، وتناولت الإفطار على عربة فول، وعندما عدت وجدت رجال المباحث، واعترفت بارتكاب الجريمة كاملة، وأرشد رجال المباحث عن السكين المستخدم فى الحادث، وقمت بتمثيل الجريمة كاملة في مكان الحادث.

وكانت البداية بورود بلاغ لمركز شرطة دسوق، من "ج.ع" 58 سنة، نجار، بأنه أثناء توجهه للاطمئنان على والدته "ف.م" 81 سنة، ربة منزل، والتي تقطن معه بالطابق الأول بنفس العقار الذي يسكن به، وجدها مسجاة على سرير بغرفة نومها مع وجود آثار جرح ذبحي برقبتها.

وعلى الفور انتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بدسوق، والرائد أحمد أبو عريضه رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، وضباط المباحث، وعدد من القيادات الأمنية، وتبين أن الجثة بشقة بالطابق الأرضي، بعقار مكون من طابقين، وأن نجلها المبلغ عن الجريمة يقطن معها في الطابق الثاني العلوي، وسلامة منافذ الشقة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت نيابة دسوق التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم بقتل والدته 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث، حيث أفادت التحريات الأولية، بأن المتهم مهتز نفسيا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وفولهام (0-0) في انطلاقة الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | محاولات من فولام