اعلان

"مذبحة حدائق الأهرام".. الطفل الناجي: "كنت نايم وصحيت لقيت ماما مقتولة"

ارشيفية
ارشيفية

مذبحة حدائق الأهرام، قال الطفل الناجي من حادث "مذبحة حدائق الأهرام"، ويدعى "أدهم"،وعمره 9 سنوات لرجال المباحث: "مشوفتش حاجة كنت نايم.. وصحيت لقيت ماما مقتولة".

وأكد الطفل الناجي من حادث "مذبحة حدائق الأهرام" ، أنه بعد فترة استيقظ من نومه فوجد والدته مقتولة بالشقة، ولم يعثر على والده وشقيقته الصغرى الرضيعة، فبدأ بالصراخ حتى سمعه عدد من الجيران وانطلقوا نحوه وفور دخولهم الشقة وجدوا جثة الأم، وبعد البحث عثروا على جثة الطفلة ووالدها بمنور العقار.

مذبحة حدائق الأهرام

وكشف مصدر أمني، بقطاع أمن الجيزة، عن مفاجآت جديدة حول واقعة "مذبحة حدائق الأهرام"، وتبين أن الطفل الناجي من الجريمة، والطفلة المعثور على جثتها، أخوات من الأم، والزوج المعثور على جثته والدها.

وأضاف المصدر، ذاته أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة الزوجة داخل الشقة، والزوج وطفلة رضيعة عمرها 7 شهور ملقاة بالمنور.

وأوضح المصدر، أن شاهد عيان على الحادث، قال إنه لدى نزوله من شقته بالعقار محل الجريمة، في طريقه إلى محل عمله، فوجئ بطفل يخبره بقتل والدته داخل الشقة، وبالدخول صحبته عثر على جثة والدته، ما دفعه إلى الاستنجاد بالأهالي وإبلاغ الشرطة.

كان قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على 3 جثث داخل أحد العقارات بمنطقة حدائق الأهرام، نطاق القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها وفحص كاميرات المراقبة المركبة بمكان الجريمة، وسرعة القبض على مرتكبيها.

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بعرض الجثث الثلاثة على الطب الشرعي للتشريح وبيان أسباب الوفاة، وانتقل منذ قليل رجال المعمل والأدلة الجنائية إلى موقع الحادث لفحص الجثث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية