اعلان

الحبس 6 أشهر لمدير إدارة الموهوبين بتهمة نشر أخبار كاذبة على "فيسبوك"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة المتهم محمد عبدالكريم زهران مدير إدارة الموهوبين، بالحبس لمدة 6 أشهر في الحكم بالدعوى المقامة ضده، لاتهامه بنشر أخبار كاذبة على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وصدر الحكم برئاسة المستشار مدبولي كساب، وعضوية المستشارين عمر محمد سلامة، وهيثم محمود، وأمانة سر وائل عبد المقصود وشريف محمد علي، وتضمنت الدعوى أن محمد عبد الكريم، في غضون شهري أكتوبر ونوفمبر 2018 بدائرة قسم التجمع، نشر بسوء قصد على حسابه الإلكتروني الخاص "فيس بوك" أخبارًا كاذبة من بينها أن وزير التربية والتعليم يعترف بفشل المنظومة الجديدة في أول أسبوع دراسي، والتي من شأنها تكدير السلم العام، وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

كما قذف بسوء نية في حق المجني عليه سالف الذكر بسبب أداء وظيفته بأن أسند إليه بطريق النشر على حسابه الإلكتروني الخاص "فيس بوك"، بأن وزير التربية والتعليم يتحمل ما نحن فيه الآن من كارثة تعليمية، ويتحمل مليارات الجنيهات التي أنفقها على مشروع يستحيل تطبيقه في الوقت الحالي فهل سيتم محاسبة الوزير؟ وهي أمور لو كانت صادقة لأوجبت عقابه بالعقوبات المقررة قانونًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر