اعلان

بالصور ... القنوات الأجنبية والمنظمات الحقوقية تزور سجن المرج

القنوات الأجنبية بسجن المرج
القنوات الأجنبية بسجن المرج

استقبل قطاع السجون وفداً ضم عدداً من مراسلي القنوات والوكالات الأجنبية بسجن العقرب، من بينها الأسوشيتد برس – قناة العربية – قناة الغد العربى بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستعلامات، بالإضافة إلى مسئولي عدد من منظمات حقوق الإنسان المنظمة المصرية لحقوق الإنسان – مؤسسة المحروسة للتنمية – المؤسسة الوطنية للسلام والتنمية لحقوق الإنسان– المنظمة العربية لحقوق الإنسان – جمعية حلف مصر لحقوق الإنسان – المنظمة العربية المصرية الدولية لحقوق الإنسان – المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية – المجلس الدولى لحقوق الإنسان.

القنوات الأجنبية بسجن المرج

القنوات الأجنبية بسجن المرج

وقاموا بزيارة سجن المرج ، وتفقدوا عدداً من مرافق السجن فصول محو الأمية– المكتبة – دروس الوعظ الدينى الإسلامى والمسيحى – المطبخ – ورشة أعمال النجارة – معرض المنتجات الزخرفية – المنتجات الغذائية.

والتقوا بعدد من النزلاء واطلعوا على أوجه الرعاية المختلفة 'علاجية – تعليمية – دراسية – ثقافية – دينية'، التي يوفرها قطاع السجون للنزلاء ، تماشياً مع مبادئ حقوق الإنسان.

القنوات الأجنبية بسجن المرج

كما قاموا بتفقد مستشفى السجن وما تتضمنه من عيادات طبية وصيدليات.. إلى جانب الخدمات الإجتماعية والكافيتريات والمكتبات، وورشة الأثاث والملاعب الرياضية.

القنوات الأجنبية بسجن المرج

وتناولوا الحديث مع عددٍٍ من النزلاء حول أحوالهم المعيشية وأوجه الرعاية المقدمة لهم ، وأطر السياسة العقابية المطبقة داخل السجون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة