اعلان

غدًا..نظر الدعوى المقامة ضد تامر أمين بسب وقذف عارضة أزياء

الإعلامي تامر آمين
الإعلامي تامر آمين

تنظر محكمة جنح مدينة نصر، غدًا الخميس، محاكمة الإعلامي تامر أمين، في الدعوى المقامة ضده من المستشار هيثم عباس وكيلًا لعارضة الأزياء ميريهان هشام، التي اتهمته بذكر ألفاظ تحمل إهانة لها، وهو الأمر الذي شاهده الملايين في مصر.

وجاء فى الدعوى المقامة من المستشار هيثم عباس، أنه بتاريخ 24 يونيو 2019، وحيال عرض برنامج "آخر النهار"، تم التطرق إلى مشكلة عارضة الأزياء مع بعض لاعبي كرة القدم، وفوجئت بعرض صور شخصية لها أثناء تلك الحلقة، وفي أحدها صورة لها بجوار صورة لأحد الفنانين المشهورين.

وأضافت الدعوى، أنه تم تناول المشكلة باستخدام عبارات تحمل سبا وقذفا في حقها، وتشبيهها بأحد الفنانين وأسقط عليها من خلاله أنها تتحرش ببعض اللاعبين، وذكر ألفاظا تحمل إهانة لها وتحقيرًا من شأنها، وهو الأمر الذي شاهده الملايين في مصر والعالم، مما أدى إلى تداوله في جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت ميريهان هشام، بتوقيع أقصى عقوبة من قانون العقوبات، لانتهاك حرمة حياتها الخاصة بوقائع لو صحت أوجبت احتكارها لدى أهلها والمجتمع، طبقا لما هو موضح تفصيليًا بصدر صحيفة الدعوى، مع إلزامه بدفع مائة ألف جنيه، على سبيل التعويض المدني المؤقت.

WhatsApp
Telegram