اعلان

انتحار شاب من أعلى الهرم.. التقرير الطبي: "كسر في الجمجمة والعمود الفقرى"

 التقرير الطبي للشاب المنتحر من أعلى هرم خفرع
التقرير الطبي للشاب المنتحر من أعلى هرم خفرع

انتحار شاب من أعلى هرم خفرع، تسلمت نيابة الهرم التقرير الطبي للشاب المنتحر من أعلى هرم خفرع صباح اليوم الأحد، وتبين أنه عقب انتحاره أصيب بكسور حادة متفرقة بأنحاء جسده نتج عنه تهشم في الجمجمة ونزيف داخلي، وكسر بالعمود الفقري والقفص الصدري بالإضافة إلى كسور بالأطراف الأربعة وكدمات وسحجات بمختلف أنحاء جسده.

وكانت النيابة العامة صرحت بدفن جثة الشاب النتحر بعد عرضها على الطب الشرعي وتوقيع الكشف الطبي عليها، وأمرت بإستدعاء أهليته لسماع أقوالهم حول الحادث.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل انتحار الشاب من أعلى هرم خفرع بالمنطقة الأثرية بالجيزة.

أفادت التحريات أنه مساء أمس السبت كانت تقام حفلة بالمنطقة الأثرية بالجيزة، وكان الشاب متواجدًا بها وتسلل منها وصعد إلى الهرم الأوسط "خفرع"، وما إن لاحظته قوات تأمين المنطقة الأثرية حتى طالبوه بالنزول لكي لا يعرض نفسه للأذى ولكنه رفض الاستجابة لطلبهم، وصعد إلى المنطقة الملساء البيضاء قبل قمة الهرم بقليل حيث يبلغ طول خفرع قرابة 130 مترا وتوقف الشاب عند ارتفاع 100 متر، واستمرت قوات الشرطة قرابة 12 ساعة تحاول إقناعه بالنزول من أعلى الهرم ولكنه رفض واستمر الحال حتى فاجأ الجميع بإلقاء نفسه في الساعة السابعة صباحا ليلقى مصرعه في الحال.

وتبين من التحريات الأولية أنه قفز من ارتفاع قرابة 100 متر وتشير التحريات إلى أنه مضطرب نفسيًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً