اعلان

منع عنها الطعام أسبوعين.. حبس الأب المتهم بتعذيب ابنته حتى الموت بكرداسة

حبس الأب المتهم بتعذيب ابنته بكرداسة- ارشيفية
حبس الأب المتهم بتعذيب ابنته بكرداسة- ارشيفية

أمرت نيابة كرداسة بشمال الجيزة، برئاسة المستشار محمد علماء، بحبس الأب المتهم بتعذيب ابنته حتى الموت داخل المنزل ومحاولة دفنها دون الحصول على تصريح، بسبب تركها المنزل لمدة شهرين، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت النيابة، قررت بعرض جثة الفتاة على الطب الشرعي للتشريح وطالبت بكتابة تقرير وافي عن الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث، كما أمرت باستخراج تصريح دفن المجنى عليها عقب الانتهاء.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن الأب يعمل مساعد تمريض أقدم على تعذيب ابنته ذات الـ18 عامًا بسبب تركها المنزل لمدة شهرين وعقب عودتها اكتشف أنها كانت تعمل في أحد الملاهي الليلية "كبارية"، فقام بتعذيبها وتقييدها بواسطة "حبل" وتركها بدون طعام لمدة أسبوعين حتى توفيت، وبعدها حاول دفنها بدون إصدار إذن تصريح للهروب من المساءلة القانونية.

بدأت تفاصيل الواقعة، بورود معلومات إلى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، تفيد بمحاولة شخص دفن جثة فتاة دون إصدار تصاريح الدفن الخاصة بها في منطقة كرداسة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين أن الجثة لفتاة تبلغ من 18 عامًا، مبلغ باختفائها منذ شهر يناير الماضي وعدم الإبلاغ بعودتها، وتبين أن الفتاة بها آثار تعذيب بمناطق جسدها وأثبت التحريات أن والدها وراء مصرعها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن