اعلان

"عايزين نزود الفانز".. حبس 4 شباب لتصويرهم المارة والسخرية منهم على "تيك توك"

حبس 4 شباب لاتهامهم بتصوير المارة على برنامج تيك توك
حبس 4 شباب لاتهامهم بتصوير المارة على برنامج تيك توك

أمرت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، حبس 4 شباب، لاتهامهم بتصوير المارة فى الشوارع والسخرية منهم عن طريق نشر الفيديو على برنامج "تيك توك"، 4 أيام على ذمة التحقيقات .

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين كلا من " محمد.ك" و " كرم.ع" و " عبد الرحمن.م" و "محمود.ع"، استقلوا 2 مركبة "موتوسيكل" و قاموا بالسخرية من المارة في الشوارع وتصويرهم فيديوهات ونشرها عبر موقع التيك توك وتركيب موسيقى مضحكة على كل فيديو.

واعترف المتهمون أنهم كانوا ينشرون الفيديوهات على سبيل الهزار لتكوين "فانز" كبير على برنامج التيك توك، وللحصول على نسبة مشاهدة عالية.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الفيديوهات تظهر قيام أربعة أشخاص باستقلال دراجتين بخاريتين، وقيام أحدهم بإسقاط أحد المارة أرضًا عن طريق عرقلته بالقدم، وقيام آخر بالتصوير ونشر المقطع مصحوبًا بتعليقات ساخرة.

على الفور قام رجال مباحث شبكات الانترنت بالتعرف على المتهمين الأربعة وتمكن رجال الأمن من القبض عليهم، حيث تبين أن المتهمين يقومون بربط حبل بين الدراجتين البخاريتين لإسقاط المارة بالشارع والسخرية منهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram