اعلان

تسبب في مصرع 18 شخصا وقت الحظر.. القبض على سائق التريلا في حادث الطريق الإقليمي

حادث الطريق الإقليمي
حادث الطريق الإقليمي

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على سائق المقطورة التي تسبب في حادث سير مروع صدم 15 سيارة كانت تقف في إحدي كمائن الحظر على الطريق الدائري الإقليمي.

وأشارت التحريات إلي أن السائق اعترف أثناء استجوابه من أجهزة الأمن بالواقعة، معللا أن عجلة القيادة اختلت في يده ما أدى إلى وقوع الحادث.

وكان لقي 18 شخصًا مصرعهم في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة "تريلا" مع 15 سيارة وكان أغلب الغصابات داخل سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص أعلى الطريق الدائري الإقليمي، أثناء توقف السيارات في أحد الكمائن عل جانبي الطريق في نطاق مدينة الصف بالجيزة بسبب بدء الحظر.

البداية مع تلقي مديرية أمن الجيزة إخطارًا بوقوع حادث مروري، عل الطريق الدائري الإقليمي حيث دهست سيارة نقل سيارات متوقفة في أحد الكمائن المعينة لمراقبة تطبيق قرار حظر التجوال.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة المعنية وعربات الحماية المدنية وتبين أنه أثناء توقف السيارات على جانب الطريق الإقليمي بسبب حظر التجوال، فوجئ قائد سيارة بأخرى نقل محملة بمواد بناء تسير بسرعة عالية، فاصطدمت بعدد من السيارات المتوقفة. وأفادت بعض المصادر تحول الجثث إل أشلاء وجاري التحفظ على قائد السيارة المستبب في الحادث، ونقل المتوفين والمصابين إلى المستشفيات، وانتقل فريق إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)