اعلان

بعد شائعة وفاة محمود ياسين.. المستشار الثقافي لبورسعيد يُعلق: نناقش إقامة تمثال له

أهل مصر
محمود ياسين ايكونة الحب ببورسعيد,,و شائعة وفاته ادمت الشارع البورسعيدى
محمود ياسين ايكونة الحب ببورسعيد,,و شائعة وفاته ادمت الشارع البورسعيدى

علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على شائعة وفاة الفنان البورسعيدي المحبوب محمود ياسين، حيث أثار الخبر حالة من الحزن الشديد، ولم يهدأ أبناء مدينته تأكدوا من عدم صحة هذه الشائعة، بعد أن نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين على صفحتها أن والدها بخير.

شائعة وفاة الفنان محمود ياسين تشعل مواقع التواصل الاجتماعى شائعة وفاة الفنان محمود ياسين تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

حزن  فى الشارع البورسعيدى بعد اطلاق شائعة وفاة ابن بورسعيد الفنان محمود ياسينحزن فى الشارع البورسعيدى بعد اطلاق شائعة وفاة ابن بورسعيد الفنان محمود ياسين و دعاء له بالشفاء و الصحة

في هذا السياق أكد المخرج محمد الدسوقي المستشار الثقافي لمحافظة بورسعيد، أن الفنان محمود ياسين يستحق التكريم، مشيرا إلى أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قدم للفنان القدير في عيد ميلاده، هدية قيمة وهي إطلاق اسمه على أكبر قاعة بالمركز الثقافي "أوبرا بورسعيد".

وقال الدسوقي في حديثه لـ"أهل مصر"، إنه يتم مناقشة إطلاق اسم محمود ياسين، على أحد شوارع بورسعيد بالإضافة إلى عمل تمثال له بمدخل المركز الثقافي، لافتا إلى أن الفنان القدير يعتبر رمزا من رموز مصر و ليست بورسعيد فقط.

وأشار إلى أن وزارة الثقافة قامت بتعيين محمود ياسين مديرا عاما بالمسرح القومي، حيث ساهم في تحقيق أكبر إيراد يدخل خزينة الدولة عن طريق هذا المسرح، مشيدا بشهامة ووطنية محمود ياسين، قائلا إنه في جميع حواراته الدولية يتباهى ويفتخر ببورسعيد.

و طلب المستشار الثقافي لمحافظة بورسعيد من الجميع، الدعاء لابن المدينة الباسلة الفنان محمود ياسين بالشفاء وأن يمنحه الله الصحة والعافية.

إقرأ أيضاً