اعلان
اعلان

ثقافة بني سويف تدشن مشروع تدريبي تحت عنوان "ابدأ حلمك"

مشروع ابدا حلمك  بثقافة بنى سويف
مشروع ابدا حلمك بثقافة بنى سويف

أعلن قصر ثقافة شرق النيل في بني سويف، عن بدء تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الورشة المجانية 'ابدأ حلمك' وطرح استمارات الإشتراك في المواقع التابعة لفرع ثقافة بالمحافظة، عبر شبكة الإنترنت طوال شهر يناير وحتى منتصف فبراير المقبل.

خلال بدء الإشتراك في المشروع خلال بدء الإشتراك في المشروع

وأضاف قصر الثقافة، عبر بيان له، أن المشروع يستثمر طاقات الشباب في المجال المسرحي باعتباره أحد أساليب الارتقاء بالوعي وتطوير المجتمع، مشيرا إلى أن مشروع 'ابدأ حلمك ' أحد المشروعات التي تنفذها وزارة الثقافة بالمحافظات لاكتشاف ودعم ورعاية المواهب الفنية الشابة.

وأوضح أن المشروع يهدف إلى استثمار طاقات الشباب بمختلف أقاليم مصر لإثراء المجال المسرحي، باعتباره أحد أساليب الارتقاء بالوعي وتطوير المجتمع، وفرصة حقيقية لكل الشباب الموهوبين في مجالات: التمثيل، الإخراج، التاليف، الرقص، الغناء، الرسم، الديكور. الإنتاج ولاكتشاف ودعم المواهب في المجال المسرحى باستخدام أساليب التدريب العلمية المتخصصة، لإعداد ممثل شامل واعتماد الخريجين كفرقة مسرحية من خلال الورش التدريبية، إلى جانب تحقيق طموحات الكثير من شباب الموهوبين على مستوى الجمهورية وتساهم في خلق أجيال جديدة من المسرحيين يملكون القدرة على إعادة الازدهار للمسرح المصري.

وأشار إلى أن، اختبارات القبول بتدريبات المرحلة الثانية من مشروع ' ابدأ حلمك ' عقب انتهاء فتره التقديم حيث يستمر إعداد المتدربين لمدة 6 شهور اعتبارا من شهر مارس وحتى شهر أغسطس على أن تكون مشاريع تخرج الدفعات الجديدة خلال شهري سبتمبر وأكتوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل