اعلان

المصمم إسلام جمال: سوق العمل يحتاج إلى طرح أفكار جديدة.. ومعرفة الأسعار العالمية

المصمم إسلام جمال
المصمم إسلام جمال
كتب : أهل مصر

قال المصمم المصري إسلام جمال، إن جمعية المصممين العرب، هدفها الرئيسي معرفة سوق العمل العربي، وآخر التطورات التي تطرأ على سوق التصميمات.

وجاء ذلك خلال مشاركته في المؤتمر الصحفي الذي أطلقته جمعية المصممين العرب.

مؤتمر المصممين العرب

وأشار إلى أن سوق العمل يحتاج إلى مثل هذه الاجتماعات، وطرح الأفكار، ومعرفة الأسعار العالمية، والتصحيح لبعض المفاهيم الخاطئة، وخلق علاقات جديدة ومثمرة بين أبناء المهنة الواحدة من جميع أنحاء الوطن العربي، مشيرا إلى أن هذا يكرر بشكل دوري حتى يحقق الاستفادة القصوى منه.

المؤتمر الصحفي لجمعية المصممين العرب

وأكد أن المؤتمر الصحفي جاء لعرض هذه الأفكار بشكل أوسع وعلى نطاق كبير، حتى يصل الصوت لكل المهتمين بمجال التصميم في الوطن العربي.

وأضاف جمال، أن المؤتمر وضع لمناقشة أسئلة وتخوفات الجميع، سواء المصممين، أو العملاء، ويكون الرد عليها بشكل أكاديمي وعلمي إلى أقصى درجة، وسوف يعيد هذا المؤتمر النشاط إلى سوق العمل، وسوف يصنع بيئة خصبة للمصممين وكل المهتمين بمجال التصميم سواء عاملين به أو متابعين لتطوراته، وسوف نرى جميعاً فوائده.

وأوضح أن هذا التجمع وهذا المؤتمر الصحفي ليس من أجل المصمم فقط، ولكنه أيضاً من أجل الوصول إلى ما يرضي العملاء، من حيث جودة العمل وسعره، وأن المنافسة التي سيصنعها هذا التجمع سوف تعود بالإيجاب على العميل.

إسلام جمال: فخور بمشاركتي في مؤتمر المصصمين العرب

وأشار إلى أنه فخور أنه يمثل وطنه في حدث ضخم مثل هذا، وأن اختياره كان مفاجأة له، وأنه سوف يبذل قصارى جهده ليخرج بأقصى فائدة من هذا التجمع، وأنه في النهاية سعيد جداً، ويرجو أن يكون هذا التجمع بشكل دوري ومنتظم، وأن يحقق الفوائد المرجوة منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل