اعلان

خالد جلال يشهد حفل الفرقة القومية للفنون الشعبية فى برنامج "هل هلالك"

الفرقة القومية للفنون الشعبية
الفرقة القومية للفنون الشعبية
كتب : أهل مصر

شهد المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، الليلة العاشرة من برنامج 'هل هلالك' فى نسخته السابعة، الذى ينظمه القطاع سنويا، مساء أمس السبت، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

وقد أشاد جلال، بالإقبال الجماهيرى على برنامج هل هلالك فى جميع فقراته، سواء على عرض العرائس ' الليلة الكبيرة' أو على ركن الطفل وورشه أو مسرح ساحة الهناجر للفنون وما يشمله من فقرات متنوعة للتراث والغناء الشعبى والوطنى واغانى زمن الفن الجميل، مؤكدا أن ذلك خير دليل على وعى الجمهور وشغفه بكافة أنواع الفنون .

الفرقة القومية للفنون الشعبية

وقدمت الفرقة القومية للفنون الشعبية، إحدى أعرق الفرق الفنية بالبيت الفنى للفنون الشعبية برئاسة المخرج عادل عبده، مجموعة من أشهر استعراضاتها تحت إشراف المخرج هانى النابلسى مدير عام الفرقة، منها 'الشمعدان، دبكة المجوز، أغاني البنات، فتوات قبلي، الحجالة، الحصان، أم الخلول، التنورة، المانبوطي' .

الفرقة القومية للفنون الشعبية

ومن المقرر أن تختتم الفرقة القومية للفنون الشعبية حفلاتها فى برنامج هل هلالك اليوم الأحد، كما تقدم اليوم أيضا فرقة مؤسسة رتيبة الحفنى لذوى الاحتياجات الخاصة، برئاسة علا عبيد، مجموعة من اشهر الأغانى التى تغنى بها كبار النجوم عن شهر رمضان .

الفرقة القومية للفنون الشعبية

كما اختتم السيرك القومى التابع للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، حفلاته فى البرنامج، أمس، بمجموعة من فقراته المميزة تحت إشراف الفنان وليد طه مدير عام السيرك، منها ' الساحر، المهرج، الجونجلير، التوازن، الدودة الشقية، الأنتيبوت، المطبخ الصينى، الكرابيج' .

حفلات برنامج هل هلالك

ويستهل برنامج 'هل هلالك' بداية من اليوم الأول وحتى نهايته، بمشاركة من البيت الفنى للمسرح، لرائعة الشاعر صلاح جاهين والموسيقار سيد مكاوى، عرض العرائس الشهير أوبريت 'الليلة الكبيرة'، بالإضافة إلى ورش فنية بركن الطفل تحت إشراف الفنانة سها كحيل، وذلك فى إطار اهتمام القطاع بالطفل وتنمية قدراته .

جمهور برنامج هل هلالك

يشار إلى أن برنامج 'هل هلالك ٧' يقام فى الثامنة والنصف مساء يوميا، فى الفترة من ٨ رمضان حتى ٢٢ رمضان الموافق ٣٠ مارس وحتى ١٣ أبريل، ومفتوح مجانا للجمهور كخدمة فنية وثقافية للمواطن المصرى .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية