اعلان

"المصدرين المصريين" تنظم ثاني بعثة تجارية رقمية للسوق الكيني نهاية يوليو الجاري

جمعية المصدرين المصريين
جمعية المصدرين المصريين
كتب : مي طارق

تنظم جمعية المصدرين المصريين- اكسبولينك، بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الغذائية، ثاني بعثة تجارية رقمية تنظمها الجمعية في مصر نهاية يوليو الجاري.

وقال المهندس خالد الميقاتي، رئيس مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين-اكسبولينك، إنه سيتم تنظيم بعثة تجارية رقمية متخصصة في قطاعات متنوعة من الصناعات الغذائية والأغذية المحفوظة يومي 27، 28 يوليو الجاري تهدف إلي تنمية الصادرات المصرية للسوق الكيني واختراق دول شرق أفريقيا.

ويأتي الإعلان عن البعثة الرقمية لكينيا بالتزامن مع إطلاق أول بعثة تجارية افتراضية في مصر لقطاع الصناعات الهندسية تستهدف السوق الأردني في الفترة من 22 إلى 23 يوليو الجاري.

وأضاف «الميقاتي» أن البعثة الرقمية يشارك فيها نحو 10 من كبرى الشركات المصرية المتخصصة في الصناعات الغذائية والأغذية المحفوظة وستقام من خلال تقنية B2B platform – Zoom Private rooms.

وسوف يتمكن المشاركون بالبعثة من عقد لقاءات ثنائية واجتماعات ثنائية مع المشتريين الكينيين المهتمين بالمنتجات الغذائية المصرية.

وأضاف متابعا: كما سيتم تنظيم ندوة رقمية تثقيفية Webinar قبل موعد انعقاد البعثة الرقمية لجميع المشاركين تتناول معلومات عن السوق واللوجيستيات الي شرق أفريقيا والطرق الأمثل لاختراق أسواق دول شرق أفريقيا.

وأشار إلى أن جمعية المصدرين المصريين أطلقت حزمة من الخدمات الرقمية فى مجال تنمية الصادرات وتنظيم المعارض الإفتراضية لمواكبة التطور الطارئ لآلية تنظيم المعارض والبعثات التجارية المتعارف عليها نظراً للأحداث الناجمة عن تفشي فيروس كورونا وتبعاتها على كافة الأسواق العالمية، وتهدف لتطوير وتعزيز آليات منظومة التصدير وضمان استدامتها والتعامل مع المستجدات والأوضاع الراهنة التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين