اعلان
اعلان

رئيس مصلحة الجمارك يتفقد ميناء الإسكندرية ويصدر 8 قرارات جديدة

الجمارك المصرية
الجمارك المصرية

تفقد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك، اليوم الإثنين، جمارك الإسكندرية، وفي بداية الزيارة استقبل رئيس المصلحة الجمارك بمكتبه بديوان عام الجمارك بميناء الإسكندرية، عددا من قيادات المصلحة بالإسكندرية.

ودعا نجم، جميع القيادات للتكاتف والتعاون للصالح العام، والتفاني والإخلاص في العمل والحرص على مصلحة الوطن، ومضاعفة الجهود من أجل تحقيق المزيد من النجاح والإنجاز.

وزار رئيس مصلحة الجمارك، مقر المركز اللوجستي الجديد بميناء الإسكندرية، والذي من المقرر أن يصبح من أهم وأكبر المباني اللوجيستيه بمنطقة الشرق الأوسط، والذي تم تخصيصة لتقديم الخدمات اللوجيستية المتكاملة، لإنهاء كافة المعاملات الجمركية الواردة والصادرة من خلال نافذة قومية واحدة للتجارة الخارجية، بالتنسيق مع جميع الجهات العاملة في المنافذ الجمركية والمبنى مكون من 4 طوابق أرضي، و3 متكرر، وسطح، ويتم تجهيزه ببنية تحتية متطورة وشاملة مزودة بأرقى وأحدث الأجهزة التي تتيح الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة.

كما زار نجم، مبنى الإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، والتقى مع العاملين بجمارك السيارات، والمتعاملين معها، حيث ناقش الصعوبات والمعوقات التي تواجه هذا المجال، موجها بضرورة التنسيق والتعاون مع جميع الهيئات والجهات، لسرعة الإفراج عن رسائل السيارات وقطع الغيار في نفس اليوم بقدر الإمكان.

وزار رئيس مصلحة الجمارك، مبنى الـA3 والإدارة المركزية لجمارك الإسكندرية، حيث التقى بالأستاذ حسام حمزة رئيس الإدارة المركزية لجمارك الإسكندرية، وبعض قيادات الإدارة، والعاملين، وتوجه لهم بالشكر على جهودهم وإنجازاتهم، وناقش مقترحاتهم لتطوير العمل بالمراكز المطورة والمشاكل والمعوقات التي تعترض العمل بجمارك الإسكندرية، موجها بسرعة إنجاز الأعمال والتيسير على المتعاملين.

وعلى هامش زيارة السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك ورئيس لجنة الموارد البشرية لجمارك الإسكندرية اليوم، تم عقد اجتماع لجنة الموارد البشرية بمصلحة الجمارك، بقاعة الاجتماعات بالديوان العام لجمارك الإسكندرية.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على التالي:

1 - الموافقة على نقل بعض السادة الموظفين المنتدبين بدرجاتهم المالية إلى مصلحة الجمارك.

2-الموافقة على نقل بعض العاملين بمصلحة الجمارك إلى جهات أخرى بدون درجاتهم المالية.

3- تصويب درجات بعض العمالة المنقولة من وإلى مصلحة الجمارك الذين تم ترقيتهم أثناء السير في إجراءات النقل.

4- منح سنة أقدمية للسادة الحاصلين على الماجستير، قبل التعيين كذلك علاوة من علاوات الدرجة.

5- منح عدد من الموظفين حافز التميز العلمي، للحصول على مؤهل دراسي أعلى (طلبات لم يسبق عرضها على اللجنة)

6 - احتساب مدة الخدمة السابقة لبعض العاملين بمصلحة الجمارك، والذين تتوافق طبيعة العمل فيها مع المصلحة.

7- ترقية عدد من الموظفين لزوال المانع.

8 - اعتماد تقارير الآداء الخاصة بالسادة العاملين والسادة المنتدبين بمصلحة الجمارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك