اعلان

نيفين جامع: ندرس زيادة مدة إيجار المجمعات الصناعية بمدينة دمياط الجديدة للأثاث

وزيرة التجارة والصناعة
وزيرة التجارة والصناعة

كشفت نيفين جامع وزيرة التجارة و الصناعة, أن الوزارة تولي صناعة الأثاث أهمية كبيرة، خاصة مدينة "دمياط الجديدة للأثاث"، التي تُعد إحدى القلاع الصناعية المتميزة، حيث تم تشكيل مجموعة عمل لبحث الإرتقاء بإمكانات المدينة وتعظيم الإستفادة من توافر كافة المقومات اللازمة لتصنيع منتجات على درجة عالية من الجودة والتميز.

جاء ذلك خلال مشاركة الوزيرة في الاجتماع الذي عقدته لجنة الصناعة بمجلس النواب صباح اليوم، برئاسة النائب محمد فرج عامر، بشأن استراتيجية الحكومة حول إحلال السيارات القديمة واستبدالها بسيارات جديدة تعمل بالوقود المزدوج، حضر الاجتماع اللواء محمد الزلاط رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، و حاتم العشري مستشار الوزيرة للاتصال المؤسسي.

وفيما يتعلق بجهود الحكومة لدعم وتنمية الصناعات الصغيرة والمتوسطة، لفتت جامع، أن الوزارة تولي هذه الفئة من الصناعات أهمية كبيرة، خاصة أنها تمثل الجزء الأكبر في هيكل الصناعة المصرية.

وأشارت إلى حرص الوزارة على التوسع فى إنشاء المجمعات الصناعية المتخصصة التي تتناسب مع صغار المستهلكين لبدء مشروعاتهم، مع السعي لمنحهم ميزات إضافية من خلال دراسة زيادة مدة إيجار المجمعات إلى 7 أو 10 سنوات بدلا من 5 سنوات حاليا بهدف منح مزيد من الإستقرار لهؤلاء المستثمرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة