اعلان

"بتروجاس": الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في الشركة بمناسبة رأس السنة الهجرية

شركة بتروجاس
شركة بتروجاس

أعلنت شركة الغازات البترولية "بتروجاس"، اليوم الأثنين، عن منح جميع العاملين بالشركة، اجازة رسمية يوم الخميس، الموافق ٢٠/٨/٢٠٢٠،وذلك بمناسبة رأس السنة الهجرية.

ووجهت"بتروجاس" للمواقع الانتاجية عدد من التعلميات لتعويض العمالة بيوم العطلة، جاءت على النحو التالي: "على مديري المواقع عمل جدول يتضمن التشغيل والمناوبات ويتم تعويض العاملين عن العمل يوم العطلة الرسمية بـاحتساب مكافأة انتاج طبقا للقرارات المعمول بها حاليا بالشركة، واحتساب أجر إضافي عن هذا اليوم محسوب طبقا لقواعد الاجر الاضافي، بجانب مدى احتياج العمل للعاملين الذين تطلب عملهم الحضور".

وشددت شركة الغازات البترولية في منشور لها: "على العاملين بالإدارة العامة للأمن اتخاذ الاجراءات اللازمة والعمل على تشديد الحراسة واليقظة التامة".

وأضافت الشركة في المنشور، انه بالنسبة لحالات المرض الطارئة، للعاملين وعائلاتهم التوجه الى المستشفيات التي تقبل حالات الشركة الطارئة بموجب كارنية العلاج الطبي الصادر من الشركة.

وهنأت شركة الغازات البترولية "بتروجاس" جميع العاملين بمناسبة عيد رأس السنة الهجرية الأول من محرم لسنة ١٤٤٢ هـ لعام ٢٠٢٠م، متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً