اعلان

"الرئيس الصيني": سنعزز الجهود لتحقيق تقدم في مجالات تكنولوجية رئيسية

الرئيس الصيني
الرئيس الصيني
كتب : رويترز

أفاد التلفزيون الحكومي في الصين، اليوم الجمعة، أن الرئيس شي جين بينغ قال إن بلاده ستعزز جهودها لتحقيق تقدم في مجالات تكنولوجية رئيسية.

وذكر تلفزيون الصين المركزي أن شي قال خلال جولة تفقدية لإقليم أنهوي الذي ضربته فيضانات إن السلطات ستنفذ المزيد من تدابير الدعم لمساعدة الشركات وتحقيق استقرار في الوظائف وتوسيع التوظيف.

ومن الجدير بالذكر، أن الرئيس الصيني شي جين بينغ، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، وجه القوات المسلحة لبذل جهود دؤوبة لإنهاء مهام متابعة أعمال السيطرة على الفيضانات والإغاثة من الكوارث.

وأعطى شي، الذي تفقد مهام السيطرة على الفيضانات والإغاثة من الكوارث في مقاطعة أنهوي شرقي الصين، هذا التوجيه، بعد الاستماع إلى تقارير عمل من الجيش بشأن المشاركة مع المحليات في مواجهة الفيضانات في جميع أنحاء البلاد.

ونيابة عن اللجنة المركزية للحزب واللجنة العسكرية المركزية، أعرب شي عن تحياته لجنود جيش التحرير الشعبي الصيني وقوات الشرطة المسلحة الشعبية وأعضاء الميليشيا وقوات الاحتياط، الذين كانوا يواجهون الفيضانات ويساعدون في أعمال الإغاثة في حالات الكوارث.

وشدد شي على ضرورة استمرار الجيش في جهود الإنقاذ والإغاثة في حالات الطوارئ، ومساعدة المناطق المتضررة من الفيضانات في التعافي وإعادة الإعمار، واستكمال مهام المتابعة للسيطرة على الفيضانات والإغاثة من الكوارث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030