اعلان

"بتروجت" تحتل المركز الـ161 ضمن 250 شركة مقاولات على مستوى العالم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حصدت شركة بتروجت المركز 148 ضمن أكبر 250 شركة مقاولات على الستوى الاقليمي' متقدمة 8 مراكز عن عام 2019'، كما أحتلت على المركز 161 ضمن أكبر 250 شركة مقاولات على مستوى العالم، متقدمة 45 مركزا عن عام 2019، حسب تصنيف 'ENR' العالمي.

تصنيف الشركة تصنيف الشركة

وعلى غرار ذلك، تلقت 'بتروجت ' خطابا من المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، تقدم فيه بالتهنئة للشركة لتقدمها في التصنيف العالمي لأكبر شركات المقاولات علي مستوى العالم.

وتضمن خطاب التهنئه الصادر توجيه الشكر لجميع العاملين بشركة بتروجت على المجهودات التى بذلوها خلال الفترة الماضية والتى كان من ثمارها نجاح الشركة فى تحقيق هذا الانجاز.

كما وجه وزير البترول والثروة المعدنية، جميع العاملين بالشركة الى ضرورة بذل المزيد من العمل والنجاح خلال الفترة القادمة لتحقيق المزيد من النجاح والتميز للشركة واصفاُ اياها بأنها احدى الشركات الرائدة فى مجال تنفيذ المشروعات.

ومن جانبها توجهت ادارة شركة بتروجت وجميع العاملين الى وزير البترول، بخالص الشكروالتقدير على هذا الشكر والتقدير المعنوى الذى يمثل استمرارا لمنظومة الدعم الذى تحظى به الشركة على كافة الاصعدة وفى جميع المجالات، وما يمثله هذا من حجر الاساس لكل ما تحققه الشركة من نجاح.

كما تؤكد ادارة الشركة وجميع العاملين على التزامهم الكامل بمواصلة العمل بكل الجهد والاخلاص والعزيمة وبالشكل الذى يمكن الشركة من الوفاء بالتزاماتها وبما يتماشى مع ما تتمتع به شركات القطاع ومن ضمنها بتروجت من قدرة كبيرة على تحقيق النجاح والتميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً