اعلان
اعلان

خبراء تسويق عقاري: شارع الحجاز بورصة مستقرة للطبقة المتوسطة

شارع الحجاز
شارع الحجاز

كشف خبراء التسويق العقاري عن أسعار شارع الحجاز أحد الشوارع الرئيسية بحي مصر الجديدة الذي يتميز بالرقي الاجتماعي والثقافي لقاطنيه والتقسيم المنظم وتعتبر مصر الجديدة من أرقى أحياء القاهرة التي تم تصميمها جيدا منذ القدم مما ساهم في المحافظة على رقيها حتى الآن.

وتباينت أسعار متر الشقة السكنية ما بين 10 آلاف جنيه الى 17 ألف جنيه، فيما وصل سعر إيجار الوحدات السكنية ما بين 7 إلى 12 ألف جنيه، فيما وصلت أسعار متر التمليك التجاري ما بين 40 إلى 60 ألف جنيه.

ووصل سعر إيجار الوحدات التجارية ما بين 30 إلى 50 ألف جنيه، وأسعار الوحدات السكنية ما بين 2 إلى 4.5 مليون جنيه في شارع الحجاز الرئيسي. فيما تراوح سعر متر الوحدات الإدارية ما بين 7 إلى 10 آلاف جنيه والإيجار ما بين 5 إلى 12 ألف جنيه.

وكشف محمد السعدني مدير مبيعات شركة أرت سيتي للتسويق العقاري، أن شارع فريد سميكة وعبد العزيز وشارع المنتزه من أفضل الشوارع بعد شارع الحجاز في القيمة السعرية للمتر السكني والتجاري والإداري، وذلك للقرب من شارع الحجاز نفسه.

وأضاف أن أسعار المتر السكني في الشوارع سالفة الذكر تراوحت بين 9 إلى 16 ألف جنيه، وللوحدات السكنية إيجار بين 8 إلى 12 ألف جنيه، وسعر متر التجاري بين 20 إلى 35 ألف جنيه، والتجاري إيجار ما بين 15 إلى 25 ألف جنيه.

فيما تراوحت أسعار الوحدات الإدارية تمليك ما بين 6 إلى 12 ألف جنيه للمتر الإداري. وإيجار الوحدات الإدارية ما بين 7 إلى 10 آلاف إيجار.

وقال خالد شعبان، صاحب شركة أركون تريد للتسويق العقاري، إن شوارع أبو بكر الصديق وغرناطة وبيروت وابن كثير، أسعارها متقاربة مع شارع الحجاز.

وأضاف أن متوسط سعر المتر التمليك للوحدات السكنية يتراوح من 9 إلى 13 ألف حنيه، ومتوسط إيجار الوحدات ما بين 8 إلى 11 ألف جنيه باختلاف الموقع لكل وحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً