اعلان
اعلان

إطلاق حملة توعية لترشيد استهلاك المياه بمحافظة كفر الشيخ

حملات التوعية
حملات التوعية
كتب : أهل مصر

نظمت الشركة القابضة للمياه من خلال فريق عمل التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ بالتعاون مع الوكالة الالمانية للتعاون الدولي GIZ، حملة توعية استهدفت فيها 150 طفل و 75 من الامهات، لنشر رسائل التوعية بترشيد استهلاك المياه بنادي الاسرة الاجتماعي والرياضي في مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

وحرصت الشركة القابضة والوكالة الالمانية GIZ على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والتعقيم للمكان وكافة الاداوات المستخدمة في الحملة قبل بدء واثناء تنفيذ الحملة للاطفال والمشاركين، بمتابعة من الاستاذ خالد جمعة رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ.

وتناولت الحملة العديد من الانشطة المختلفة الثقافية والفنية متضمنة ورش عمل للرسم والتلوين عن سلوكيات ترشيد استهلاك المياه، مسرح للعرائس لعرض قصة الحفاظ على المياه (قصة سلمى) والالعاب الترفيهية الهادفة للتعرف على السلوكيات الصحيحة والمسابقات المتنوعة بالاضافة الى ورش عمل تعليم السباكة للامهات للتعرف على فنيات السباكة الخفية لصيانة الادوات الصحية بالمنزل.

كما شملت الحملة توعية الاطفال المستهدفين على كيفية اتخاذ الاجراءات الاحترازية خاصة تزامنا مع دخول المدارس فى ظل تفاعل كبير من الاطفال واولوياء الامور.

WhatsApp
Telegram