اعلان

الشرقية للدخان تعلن أسباب زيادة أسعار السجائر وطرح نوع جديد

هانى أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذى
هانى أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذى

كشف هاني أمان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الشرقية للدخان، أسباب زيادة أسعار السجائر والمتمثلة في أنواع سجائر مونديال بنوعيها.

زيادة أسعار السجائر وطرح نوع جديد

وقال في تصريحات صحفية اليوم، إن الشركة تراجع أسعار منتجاتها من السجائر كل ثلاثة أشهر، وبناء على دراسات التسعير وجدنا ضرورة رفع أصناف مونديال أحمر وأزرق وسيلفر ومونديال سويتش، من 18.5، إلى 20 جنيها، للمستهلك ومونديال منتول بسعر 23 جنيها وطرح منتج جديد مونديال بلوبيري 23 جنيها.

وأضاف، أنه يأتي رفع سعر تلك الأصناف نتيجة لارتفاع مدخلات الإنتاج من الخامات، وارتفاع تكلفة التصنيع أيضا لما قامت به الشركة من تطوير المنتج.

وأوضح، أن الشركة بناء على البحوث والدراسات التسويقية لمتابعة المنتجات ومعرفة رغبات المستهلكين، قد لاحظنا إقبال الجمهور على معسلات النكهات و كذلك على منتجات التدخين الإلكتروني النكهات، فكان لا بد من توفير نكهات للسجائر العادية تلبية لرغبات المستهلكين.

وأشار، إلى أن نسبة مبيعات أصناف مونديال تمثل 1% من باقي منتجات الشركة من السجائر وتتطلع الشركة إلى السيطرة على سوق السجائر النكهات بتقديمها المنتجات الجديدة عالية الجودة وكذلك زيادة حصتها الكلية في سوق السجائر العادية.

يذكر أن الشركة مصنفه من أكبر 100 شركة في الشرق الأوسط حسب تصنيف فوربس، وتحتفل هذا العام بمرور مائة عام على إنشائها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال