المشرف العام على التحرير داليا عماد

سهم التجاري الدولي يغلق تعاملاتة في البورصة على تراجع طفيف بنسبة 2.2%

أهل مصر
البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي
اعلان

تراجع سهم التجاري الدولى فى نهاية تعاملات البورصة اليوم الأثنين بوتيرة أقل من تراجع أمس حيث سجل فى جلسة اليوم بنسية 2.2%، ليأتى فى المرتبة السادسة فى نسبة الاسهم المتراجعة منذ بداية الجلسة وحتي الان.

وسجل سهم البنك التجاري الدولى بنسبة 5 مليون ورقة مالية بقيمة تداول بنحو 315مليون جنيه.

قررت إدارة البورصة المصرية إعادة التعامل على أسهم البنك التجاري الدولي - مصر اعتباراً من بداية جلسة أمس الأحد25 أكتوبر 2020.

وأوضحت البورصة في بيان صادر اليوم، أنه تقرر تعليق جميع العروض و الطلبات المسجلة على أسهم البنك قبل نشر هذا الإعلان حيث قام البنك بارسال قرارات مجلس الإدارة بجلسته المنعقدة بتاريخ 22 أكتوبر الجاري.

وكانت البورصة المصرية قررت الخميس الماضي إيقاف التداول على أسهم البنك التجاري الدولي - مصر، بطلب من الهيئة العامة للرقابة المالية.

و أعلن البنك التجاري الدولي - مصر، الجمعة الماضية قرار مجلس الإدارة بالإجماع بتعيين شريف سمير سامي، الرئيس الحالي لجنة الحوكمة والترشيحات، رئيساً غير تنفيذي لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي – مصر، وذلك بعد الحصول على موافقة البنك المركزي المصري، بحسب بيان التجاري الدولي.

جاء قرار مجلس الإدارة بعد استقالة هشام عز العرب من رئاسة المجلس الذي كان يشغل أيضا منصب العضو المنتدب للبنك اعتباراً من تاريخ 22 أكتوبر على إثر قرار بتنحيته من قبل البنك المركزي إعمالاً للبند (ط) من المادة (144) من قانون البنك المركزي المصري والجهاز المصرفي والصادر بالقانون رقم 194 لسنة 2020

عاجل
عاجل
نائب وزير التعليم يكشف موعد عقد امتحانات الدبلومات الفنية (خاص)